المشاهير

الموت يفجع الممثل التركي بوراك دينيز !

فُجع الممثل التركي بوراك دينيز والذي عرفه العالم العربي من مسلسل “حكايتنا” بخبر وفاة والده بعد تعرضه لذبحة صدرية.

وتعرض والد بوراك لأزمة قلبية يوم الأربعاء الماضي وأقيمت مراسم الدفن والجنازة يوم الخميس الماضي في مدينة إزمير. بوراك كان قبلها قد اضطر لنقل والديه من منزلهما بعد تضرره خلال حادثة زلزال إزمير.

مصائب بوراك دينيز كانت كثيرة خلال هذه السنة ومنها نقل حبيبته الجديدة إلى المستشفى لإستئصال الزائدة، وسبقها تعرضه لحادث سيارة بعد أن صدم أحد الأشخاص وتسبب في سقوطه من على دراجته النارية.

ولم ينتهي الأمر هنا، بل تم إيقاف تصويره مسلسله القادم “مرعشلي” عدة مرات بسبب جائحة كورونا التي أصابت العالم، أما عن قصة العمل فهي حول جندي سابق يلقب بـ “المرعشلي”.

الذي بعد تركه وحدة القوات الخاصة افتتح متجر لبيع الكتب المستعملة وهدفه الوحيد في الحياة إعادة ابنته المريضة إلى الحياة، إلا أن ينقذ حياة الممثلة الرئيسية في العمل فتصبح مصائرهم مرتبطة معًا.

أما فيما يتعلق بالجانب العاطفي فقد عاش قصة حب مدتها 3 سنوات مع الممثلة التركية “بشرى ديفيلي” قبل أن تنتهي منذ سنتين بعد خلاف كبير في منتصف الشارع وأمام المارة والذي على آثره غادر المكان وهو يقود دراجته النارية وتركها لوحدها.

وأعلن بوراك دينيز خلال الأيام القليلة الماضية أنه يعيش قصة حب مع عارضة الأزياء “ديدم سويدان” التي تكبره بـ 7 أعوام وشارك صورة لهما عبر حسابه في إنستقرام.

https://www.instagram.com/p/CGfZxCEh3kG/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

بوراك دينيز ‏ هو ممثل تركي ولد في 17 فبراير 1991 في إسطنبول وعاش طفولته في ازمير مَثل في عدد من المسلسلات مِنها مسلسل الحب لا يفهم من الكلام مع الممثلة هاندا أرتشيل.

و مسلسل عطر الامس مع الممثلة مريم اوزيرلي والممثل مراد يلدريم ومسلسل حكايتنا مع الممثلة هازال كايا وشارك بالبطولة الجماعية لمسلسل الحلوات الصغيرات.

شاهد أيضاً : المذيعة أردنية آية خياط : فقدت طفلي و بعد يومين تخلى عني زوجي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى