المشاهيررئيسي

النجمة التركية هاندا أرتشيل تخطف الأنظار بفستان الزفاف

خضعت النجمة التركية هاندا أرتشيل بطلة مسلسل “أنت اطرق بابي”، لجلسة تصوير بفستان زفاف و شاركتها مع جمهورها عبر حسابها على انستغرام.

وظهرت أرتشيل في الصور مرتدية فستان زفاف أبيض كلاسيكي من قماش الساتان، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، ومكياج ناعم وبسيط، وظهرت أرتشيل وهي تحمل باقة ورود.

ولاقت الصور انتشارا كبيرا من متابعي النجمة التركية الذين عبروا عن مدى إعجابهم بجمالها الطبيعي والبسيط بدون المبالغة في استخدام مساحيق التجميل، كما تساءلوا عما إذا كانت الصور لها علاقة بمسلسل “أنت اطرق بابي” الذي يعرض حاليًا أم لا.

وعلقت هاندا أرتشيل على الصور واكتفت باسم الشخصية التي تقدمها في المسلسل التركي الشهير، وكتبت “إيدا” وهي اسم شخصية البطلة في “أنت اطرق بابي”، لتعلن بذلك أنها سوف تتزوج من بطل العمل خلال الأحداث.

النجمة التركية هاندا أرتشيل

النجمة التركية هاندا أرتشيل

النجمة التركية هاندا أرتشيل

و كانت الكثير من الأخبار تحاصر حياة النجمة التركية هاندا أرتشيل وذلك بعد أن نشرت إحدى الصحف التركية تقرير عن علاقة حب جديدة تعيشها هاندا مع الشاب مراد أكدوغان وهو ابن أحد رجال الأعمال الأثرياء في تركيا، حتى أن الجمهور أطلق هاشتاغ بدأ عصر مراد الثاني.

لكنها تحرص على إخفاء تفاصيل العلاقة الجديدة عن الإعلام حتى أنها لا تتابعه على السوشيال ميديا كي لا يشك أحد بالأمر.

أنباء العلاقة الجديدة التي تعيشها هاندا أرتشيل دفعت الجمهور لإطلاق حملة سخرية منها بعنوان بدأ عصر مراد الثاني في إشارة إلى ارتباطها الرسمي بالفنان مراد دالكيليتش إلا أن هذه العلاقة انتهت بالتزامن مع عرض مسلسل أنت اطرق بابي.

تفاصيل مسلسل “أنت اطرق بابي”

مسلسل “أنت اطرق بابي” يعرض يوم السبت من كل أسبوع عبر شاشة fox tv، كما يعرض المسلسل كذلك على منصة “شاهد”..

وقد حقق العمل خلال الفترة الماضية نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدة في المنطقة العربية، ويدور المسلسل حول قصة فتاة شابة وهي “إيدا” تسعى للنجاح في حياتها الدراسية.

ولكنها بسبب رجل أعمال غني “سيركان” تفقد كل شيء حيث لا يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه.

“انت أطرق بابي” من بطولة هانده أرتشيل وكرم بروسين وميليسا دونجل وبيج أونال وإفريم دوغان ونسليهان يلدان وإسماعيل إيجي شاشماز وغيرهم من النجوم والعمل من إخراج سيركان أوزير.

شاهد أيضاً: المهرة البحرينية في صوة جديدة مع والدتها تحير رواد مواقع التواصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى