المشاهيررئيسي

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تغني وترقص بعد وفاة حماتها بساعات

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم تغني وترقص خلال حفل غنائي لها في القاهرة وهو ما تسبب في انتقادات واسعة لها لوفاة حماتها .

وظهرت نانسي عجرم بإطلالة سواريه باللون الأسود، والتتقطت لها العديد من اللقطات التي تغني وترقص فيها.

و كانت قبلها بساعات دونت نعي لحماتها عبر حساباتها الشخصية، لتتباين الآراء حول توقيت حفل نانسي عجرم، فبينما  هاجمها الكثير من متابعيها دافع عنها البعض واعتبروا انها مضطرة بذلك وفق التزاماتها.

وفاة حماة نانسي عجرم

كتبت نانسي عجرم في حسابها الشخصي على تطبيق “انستجرام“: “شكر كبير لكل صديق وقريب ذكرنا وشاركنا بهذا الوقت الصعب.. إن شاء الله الحزن ما بيدق باب حدا.. المهم يضل الإيمان كبير رغم ألم خسارة الأحباب، والحياة تستمر إذا مش كرمالنا كرمال اللي منحبّن”.

حفل نانسي عجرم

حفل نانسي عجرم ورطها مع جمهورها،  خاصة وأنه جاء بعد أيام قليلة من إعلان وفاة حماتها، لتتعرض النجمة اللبنانية لانتقادات واسعة.

ويأتي الحفل المثير للجدل بعد أيام من من إطلاق ألبوم نانسي عجرم، حبك بيقوي، والذي تعود به للساحة بعد غياب سنوات لم تطلق فيها النجمة اللبنانية ألبوم غنائي.

تعليقات المتابعين

وبمجرد تداول مقاطع فيديو لحفل نانسي عجرم، انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات مهاجمة للفنانة اللبنانية وأخرى مدافعة عنها.

ومن بين التعليقات: “عادي جدا لان هناك عقد وجب الاتزام به وبشروطه اوسستعرض لاداء مبالغ كبيرة …وهذه من اكراهات المهن الفنية لان الفنان مطالب بالالتزام ببنود العقود التي يمضيها وفي خالة انسحابه عليه تحمل تكاليف الانسحاب”.

كما جاء في التعليقات: “هدول كرمال المصاري بيعملو كل شي حتى لو بنتها ماتت بتحي الحفل عادي”.

“مش كرمال مصاري عشان موقعه عقد وعليها جزاء”.

“حماتها راحت ماعاد ترجع بس شغلها موكل ساعة بتعوض”، “ليش المطربين ماعدهم مشاعر ماممكن انسان حزين ممكن يكدر يتحمل ألم الحزن ويصحك ويرقص ويغني بكل سعادة”.

كما دافع آخرون عن نانسي عجرم في تعليقات منها: اكيد كانت ملتزمة بعقد، و بعدين مبين على تعابير وجهها انها مش مبسوطة و متحمسة و تمشي الحفل ، و ربنا العالم ف مشاعر الواحد و عمق حزنه، الله يصبرها على فراقها”،

“بعيدا عنها. ترا الفنانين عندهم عقود ويلتزمون فيها واذا سحبت عليه بتدفع مبلغ دبلات الي عطوها. ف اكيد مجبوره”،

“مافيها شي اكيد ملتزمة من قبل فاشو معرفها انو حماتها بدها تموت ومو لا هالدرجة بلا احساس هيي فما حدا يزايد ع حدا والحزن موشرط تجينا جلطة لا حتا نبين انو حزنانين”.

شاهد أيضاً:الموت يغيب الفنان المصري سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاماً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى