enar
الرئيسية / المشاهير / صورة: انتقادات واسعة للممثلة غادة عادل بعد ظهورها “الفاضح” بمهرجان الجونة
الممثلة المصرية غادل عادل
الممثلة المصرية غادل عادل

صورة: انتقادات واسعة للممثلة غادة عادل بعد ظهورها “الفاضح” بمهرجان الجونة

أثار فستان الممثلة المصرية غادة عادل جدلًا واسعًا وانتقادات حادة خلال مشاركتها في إحدى فعاليات مهرجان الجونة المقام في مصر.

وتسلطت الأضواء على الممثلة المصرية بوجه خاص حتى أنها صارت هدفاً للانتقادات الحادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفستان الذي أعاد للأذهان أزمة الفنانة رانيا يوسف التي كادت أن تكون سببًا في الحكم بحبسها بسبب فستانها الكاشف.

وأطلت غادة عادل خلال فعالية عرض فيلم ”نورا تحلم“ الذي تقوم ببطولته الفنانة التونسية هند صبري، بفستان أزرق من الساتان مكشوف إلى حد كبير من الصدر.

وكان فستان غادة مصمم أوف شولدر، بفتحة صدر واسعة كثيرًا، واختارت غادة عادل أن تعتمد إطلالتها بدون حمالة صدر، بالإضافة إلى أن الفستان كان ضيقًا جدًا، ويُبرز منحنيات جسدها بشكل لافت، مما عرضها لانتقادات وتوبيخ بشكل حاد من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وغادة عادل في الخامسة والأربعين من العمر، وأم لخمسة أطفال.

وتسبب الفستان بحرج لغادة عادة، إذ أثناء سيرها على السجادة الحمراء طلب منها المصورون أن تقف بطريقة لإبراز تفاصيل تصميم فستانها على غرار النجمات العالميات، لكنها رفضت ذلك.

وعللت غادة عادل رفضها تنفيذ ما طلبه منها المصورون بعدم إجادتها لمثل هذه الأشياء، وهو ما دفعها للانسحاب سريعًا من مكانها على السجادة الحمراء.

الممثلة المصرية غادل عادل
الممثلة المصرية غادل عادل

وفيلم “نورا تحلم” يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة، وأخرجته التونسية هند بوجمعة، وأبطاله هند صبري ولطفي العبدلي وحكيم بو مسعودي وإيمان شريف وجمال ساسي وسيف الضريف.

وعلى إثر ذلك، انتقد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الفنانة المصرية بشدة، وقال إن ظهور غادة عادة بهذه الصورة أمر مهين، وفيه قلة أدب.

 

صورة: ديانا كرزون ردًا على فستانها “الفاضح”.. اختبرته تحت الشمس!

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري الإيراني يقوم بدورية حول الناقلة التي ترفع علم المملكة المتحدة "ستينا إمبيرو" التي ترسو قبالة ميناء بندر عباس الإيراني

مسؤول إسرائيلي يحضر مؤتمر الأمن البحري في البحرين

من المقرر أن يحضر مسؤول إسرائيلي كبير مؤتمرًا في البحرين يوم الاثنين لمناقشة ملف إيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *