enar
الرئيسية / أهم الأنباء / انتكاسة تصيب ميسي.. سيغيب لمدة أطول!
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

انتكاسة تصيب ميسي.. سيغيب لمدة أطول!

في ضربة جديدة لفريق برشلونة، تعرض لنجمه الأبرز ليونيل ميسي لانتكاسة جديدة بخصوص إصابته في العضلة النعلية لقدمه اليمنى، والتي حرمته من اللعب منذ بداية الموسم.

وأكدت التقارير الطبية أن ميسي سيغيب عن الملاعب لمدة شهر كامل، بعد غيابه عن المباراتين الأولى والثانية لفريقه في الدوري الإسباني.

ولم يشارك اللاعب الأرجنتيني في تدريب فريقه الجماعي مجددًا اليوم الأربعاء، وشارك مرتين فقط في تدريبات برشلونة منذ الخامس من الشهر الجاري.

وأوضحت إذاعة “راك 1” الكتالونية أن ميسي ربما تعرض لانتكاسة في منطقة الإصابة أمس الثلاثاء، أثناء مواصلته عملية التعافي، لكن دون بيان رسمي صادر حتى الآن من النادي.

وكان ميسي يهدف لدخول قائمة فريقه للمرة الأولى هذا الموسم؛ استعدادًا لمواجهة أوساسونا، يوم السبت بالجولة الثالثة من الليجا على ملعب السادار.

ويغيب عن صفوف البرسا كذلك المهاجمان الأوروجوياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي.

وفي سياق متصل، شهد تدريب برشلونة اليوم غياب الهولندي فرينكي دي يونج عن المجموعة؛ حيث قام بتدريبات منفردة على هامش التمرين.

في المقابل، شارك في المران، لاعبو فريق الشباب الحارس إيناكي بينا، وكارليس بيريز، وأنسو فاتي اللذين شاركا ضد ريال بيتيس، في الجولة الماضية.

وكان برشلونة سقط في مباراته الأولى بالدوري أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف قبل أن يعود ويفوز على ريال بيتيس (5-2) في مباراة تألق فيها الوافد الجديد الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل هدفين وصنع آخر.

وليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني مواليد 24 يونيو 1987، هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليًا مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني.

يلعب كمهاجم وكجناح. ويعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخيًا، إذ رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22.

وميسي صاحب أكثر عدد من الأهداف في عام واحد، إذ سجل 91 هدفًا في عام 2012.

قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه أن ميسي “خليفته”.

 

إيقاف “البرغوت” 3 أشهر وتغريمه

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

مدفع يستخدمه الجيش في السعودية ضمن الحرب في اليمن

ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية حتى نهاية 2020

مددت الحكومة الفيدرالية في ألمانيا حظر الأسلحة المفروض على المملكة العربية السعودية لمدة ستة أشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *