المشاهيررئيسيمنوعات

انفصال ديانا عن القصر.. أسباب كشفها فيلم “سبنسر” الجديد

يحاكي فيلم “سبنسر” جزء من حياة ديانا في فترة التسعينيات، والتي تشكل بالنسبة لها فترة حاسمة حين اتخذت قراراً بأن استمرارية الزواج من الملك تشارلز أصبحت مستحيلة، وقد كانت تدرك جيدً أن انفصال ديانا سيجعلها تخسر مكانتها كملكة.

وقد تم اختيار الممثلة الأميركية “كريستين ستيوارت” لتقوم بدور الأميرة ديانا في الفيلم الذي اتخذ طبيعة درامية والذي سيحمل عنوان “سبنسر”، وقد يتوقع أن يتم تنفيذه وإنتاجه في بداية سنة 2021.

وتروي أحداث الفيلم فترة قصيرة من حياة ديانا في أوائل فترة التسعينيات حين اتخذ قرار انفصال ديانا عن الملك تشارلز.

سيكون الفيلم من إخراج بابلو لارين، الذي اشتهر بالكثير من الأعمال منها: فيلم ” جاكي” (jackie) الذي رشح لجائزة أوسكار، أما السيناريو فقد كتبه الكاتب والمخرج البريطاني ستيفن نايت، ومن أعماله المسلسل البريطاني الشهير” بيكي بلايندرز” (peaky blinders).

وفي حوار لموقع “ديدلاين” قال بابلو:” لقد نشأنا جميعاً – على الأقل في جيلي- على قراءة وفهم قصص الحب الخيالية، حيث يأتي الأمير ويدعو الأميرة لتصبح زوجته، وفي النهاية تصبح الملكة، ولكن عندما تقرر إحداهن ألا تصبح ملكة وتقول إنها تفصل أن تكون نفسها فهذا قرار كبير. لقد قلبت القصة الخيالية رأساً على عقب، هذا هو قلب الفيلم”.

ويعد انفصال ديانا بالنسبة لبابلو قصة عالمية رائعة لابد وأن تصل إلى الملايين عبر هذا الفيلم الجديد.

وتدور أحداث الفيلم الرئيسية حول علاقة ديانا بزوجها والنزاعات التي كانت بينهما وحبها الشديد لابنيها الأمير وليام، والأمير هاري الذي اتخذ قرار يشابه قرار أمه فقد تزوج الممثلة الأميركية ميغان ميركل.

ويقول بابلو:” خلال الفيلم نرى كيف أدركت وقررت أنها تريد أن تصبح المرأة التي كانت قبل أن تقابل تشارلز، فالأمر يتعلق بإيجاد نفسها وفهم أن أهم شيء لها هو أن تكون بخير”.

وهذا ما جاء بفكرة انفصال ديانا عن القصر، إذ إنها تمثل أيقونة المرأة القوية التي يجب على الجميع أن يتعاطف معها لذلك كان الفيلم فكرة مهمة لانتشار قصة هذه الحياة الفريدة.

وفاة الفنان المصري الكبير حسن حسني.. قائمة بأعماله الفنية

 

 

 

اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى