رئيسيمنوعات

بالصور ..الحياة الجديدة التي تعيشها إيفانكا ترامب مع زوجها

رصدت عدسات المصوّرين إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، الحياة الجديدة التي تعيشها مع زوجها جاريد كوشنر وأولادها بعيداً عن الحياة السياسية السابقة.

إيفانكا ترامب

وانتشرت صور جديدة لإيفانكا برفقة عائلتها في ولاية فلوريدا الأميركية المشمسة. لأوّل مرة منذ مغادرتهما البيت الأبيض بعد تسلّم الرئيس الجديد جو بايدن الرئاسة الأمريكية الشهر الماضي.

إيفانكا ترامب

إذ أنها انضمت إيفانكا إلى عائلتها أخيرا في فلوريدا بعد مغادرتها العاصمة الأمريكية واشنطن، بعد انتهاء ولاية والدها التي أحدثت الكثير من الجدل.

حيث أنهم يمتلكون عقارات بحي مطل على المحيط الأطلسي.

وقد انخفضت ثروة الزوجان كثيرا خلال إدارة ترامب، حيث كان دخلهما من الأعمال الحرة يصل لـ200 مليون دولار سنويا، لكنه انخفض إلى حوالي 120 مليون دولار سنويا العام الماضي، وذلك لانشغالهما بالعمل كمستشارين للبيت الأبيض.

إيفانكا ، وزوجها ، بعد الخروج من الحياة السياسية

وظهر المستشاران الاميركيان السابقان، بملابس البحر، بدلاً عن الملابس الرسمية التي اعتاد الشعب الأميركي رؤويتهم بها خلال فترة حكم دونالد ترامب للبلاد.

وشوهدت إيفانكا ترامب وزوجها وأطفالهما، خلال نزهة في ميامي.

وظهرت إيفانكا وزوجها بملابس البحر أثناء وجودهما على أحد الشواطئ، كما ظهروا في صور أخرى يتناولون المثلجات.

إيفانكا ترامب

كما ظهر طفلاهما ثيودور، 4 أعوام، وجوزيف، 7 أعوام، وهما يلعبان في الرمال.

وظهرت إيفانكا وجاريد وهما مستلقيان على كراسي الشاطئ، وكانا يرتديان قبعتين للحماية من أشعة الشمس.

إيفانكا ترامب

أنظار المتابعين

لم تسلم، إيفانكا ترامب، من عدسات المتابعين لها ،فقد التقطوا عدة صور ، تم تداولها بشكل واسع وهي داخل الشرفة في منزلها الجديد مستلقية أريكة خاصة.

كما وتظهر، ابنة الرئيس الأمريكي ،السابق بعدة صور التقطت لها في وضعيات مختلفة. حيث تظهر في أغلب الصور ماسكة هاتفها المحمول وفي إحدى الصور تجري مكالمة هاتفية وفي أخرى تقوم بكتابة رسالة.

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي ،بشكل واسع صور ،إيفانكا ترامب، واصفين المشاهد الملتقطة بالطبيعية والعفوية.

وتظهر إفانكا (39 عاما)، بحسب موقع “footwearnews” بفستان متوسط ​​الطول مخطط باللونين الأحمر والأسود دون أكمام مع خط رقبة. وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم وقلادة بيضاء.

شاهد أيضاً:ايفانكا ترمب مرشحة لرئاسة البنك الدولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى