المشاهيررئيسي

بالفيديو …رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف يعلق على قضية الخلع

أطل رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في لقاءٍ قصير مع مجلة الإمارات نيوز، للحديث عن آخر ابتكاراته ومشاريعه الاستثمارية في السعودية والإمارات.

رافضاً التعليق على أزمته الزوجية الأخيرة، مؤكداً أنه لن يكشف أسرار بيته للإعلام لأن البيوت لها حرماتها.

وقال في المقابلة: “هذه الأمور سوف تبقى سراً بيننا احتراماً للعشرة الطويلة، وللعادات والتقاليد التي تربينا عليها في الخليج”.

وبدأ عبد اللطيف حديثه بأن بلقيس مسئولة كل المسئولية عن كلامها الذي قالته عبر برنامج MBC Trending، أما هو فباعتباره رجل سعودي فمن المستحيل أن يأخذ منه أحد سواء الإعلام أو الصحافة أو السوشيال ميديا، حق أو باطل فيما يخص أسرار بيته.

وصف زوجته بالغالية أم تركي

وتابع سلطان عبد اللطيف أن إخراج أسرار البيت “حرمانية” لن يُقدم عليها، وأشار أنه تربى على أن أسرار المنزل لا تخرج خارجه، ولن يقول شيئًا يعود على بلقيس أم تركي الغالية -بحسب تعبيره- بالأذى.

كما رفض الكشف عن أسباب الخلاف، قائلاً: “أنا واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية، لأنها والدة الغالي ابني تركي، ولن أتحدث عن هذا الموضوع مجدداً”.

وأشار سلطان إلى أن جميع العائلات السعودية والإماراتية تعرف الأصول ولا تخوض في هذه التفاصيل للعامة، خاصة أن مواقع التواصل أصبحت تضر أكثر مما تنفع، مؤكداً أنه لن يتحدث أبدا ًعن تفاصيل حياته مهما حدث لأنه يحترم أسرار بيته.

وتابع قوله بأنه ينتظر حتى يأخذ القانون مجراه، مؤكدًا أنه سيحافظ على العشرة وستظل أم تركي غالية.

يذكر أن رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف قد تحدث عن ابتكاره لسبحة إلكترونية وتطويره لتطبيقات فيما يخص أنظمة الـ power bank، كما كشف عن افتتاحه لمطعم جديد في دبي.

قضية الخلع

وفاجأت بلقيس جمهورها مؤخراً عند ردها على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC” Trendin” عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زوجها سلطان عبد اللطيف.

قائلة: “أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع”.

وتابعت: “بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل”.

زواج بلقيس

يذكر أن بلقيس تزوجت في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي.

وأنجبت بلقيس فتحي وزوجها سلطان ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018.

كما أضافت في تصريحات تلفزيونية: “أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء”.

وتابعت: “بيننا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل”.

شاهد أيضاً:عطاء فريد من نوعه… راشد الماجد وعمل غنائي جديد بعنوان ” سلامتك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى