المشاهير

بعد صورته مع المغني الإسرائيلي و حمد المزروعي .. محمد رمضان فلسطين نمبرون

نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي المقرب من محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي ، صورة أثارت جدلاً واسعاً أظهرت الفنان المصري محمد رمضان، برفقة المطرب الإسرائيلي المعروف عومير آدم في دبي.

و أثارت الصورة، التي نشرت بعد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمعت النجم المصري محمد رمضان، والمغني الإسرائيلي عومير آدام، الكثير من الانتقادات الحادة، وردود الفعل تجاه رمضان.

وخرج رمضان للدفاع عن نفسه، بعدما أطلق مصريون هاشتاغ #قاطعوا_محمد_رمضان، حيث قال عبر حسابه بموقع (فيسبوك): “مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده فيديو في نفس الوقت، ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق”.

https://www.instagram.com/p/CH3Uo1Yh97D/?utm_source=ig_embed

وأضاف رمضان:” تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ 1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي، وتوجيه الجمهور لمقاطعتي، ومفيش فايدة ثقة في الله نجاح دائماً أبداً”.

وفي الفيديو الذي نشره رمضان مع الشاب الفلسطيني، قال: “فلسطين هي نمبر وان”، في إشارة إلى اعتزازه بالشعب الفلسطيني، وأن قضيته ستبقى القضية الأولى للعرب.

وقال محمد رمضان في منشور آخر، “مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه، قال تعالى لكم دينكم ولي دين.. صدق الله العظيم”.

وكان قد نشرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، صورة تظهر الفنان المصري المعروف، محمد رمضان، بجانب المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

و لاقت صورة الفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام ترحيباً واسعاً بين الصفحات الإسرائيلية المتحدثة بالعربي، وآخرها الصفحة الرسمية لافيخاي أدرعي المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي.

حيث نشر أدرعي صورة رمضان وآدام، وعلق عليها كاتبا: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير ⁧‫#محمد_رمضان‬⁩ مع الفنان الاسرائيلي المتألق ⁧‫#عومر_ادام‬⁩ في دبي!!”

ونشرت قناة (كان) الإسرائيلية، الصورة التي تظهر محمد رمضان، مع المطرب الإسرائيلي الشهير، عومير آدام في ‎دبي.

صورة محمد رمضان والمغني الإسرائيلي أومير أدام.. صناعة النجوم في أقذر المهام  "التطبيع" - وكالة وطن للأنباء

يشار إلى أن رمضان، يعد من أشهر الفنانين المصريين والعرب، والذي اكتسب شعبية كبيرة خلال السنوات الماضية، حيث لديه العديد من الأعمال الفنية، من ضمنها أغانٍ ومسلسلات.

وكان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى”. بعدما قرر تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

شاهد أيضاً: الحبس لمدة عام… الحكم النهائي لقضية محمد رمضان مع الطيار الموقوف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى