المشاهيررئيسي

بعد ظهورها مع عمرو دياب.. تعرف على أجمل إطلالات الموديل كارولينا زوبكوفا

عارضة الأزياء كارولينا زوبكوفا أثارت ضجة كبيرة مؤخراً بعد ظهورها الخاطف برفقة النجم عمرو دياب خلال احتفالات بداية العام الجديد، ولفتت الأنظار بجمالها الأوروبي الجذاب وشعرها الطويل الناعم وضحكتها الساحرة، فما رأيكم بأن تتطلعوا معنا على أبرز اطلالاتها الجمالية.

عارضة الأزياء ومدونة الموضة كارولينا زوبكوفا استقطبت الأضواء نحوها بعد تداول صورة لها مع النجم المصري عمرو دياب تزامنًا مع احتفالات العام الجديد.

ولاقت الصورة انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما جعل الجمهور يتساءل عن سبب تواجدها برفقة عمرو دياب وعما اذا كان هناك علاقة عاطفية بين الطرفين خاصة بعد انفصال الأخير عن الممثلة دينا الشربيني، الا ان العارضة الجميلة ردت على تساؤلات المتابعين قائلة في تعليق لها “أعلم أنه جذاب ولكن أنا إمرأة متزوجة”.

وما لفت الأنظار نحو الحسناء كارولينا زوبكوفا جمالها الساحر حيث توقف الجمهور عند ملامحها الجذابة وقارنها البعض بالنجمة الشهيرة انجلينا جولي، بينما شبهها آخرون بملكة جمال لبنان مايا رعيدي ذات الملامح الأوروبية.

كارولينا زوبكوفا

وتظهر الحسناء كارولينا زوبكوفا بإطلالات جمالية ملفتة وناعمة عبر حسابها على انستغرام الذي يتابعها عليه حوالي ربع مليون شخص، وبدا حفاظها على شعرها الطويل مع تسريحات الشعر المنسدل بألوان البني الفاتح والعسلي، كما تظهر في اطلالات أخرى بتسريحات الشعر المرفوع والأنيق.

كارولينا زوبكوفا

تفضل الموديل كارولينا زوبكوفا دائما التركيز على جمال بشرتها النضرة مع المكياج الرقيق من خلال تطبيق رسمات الآيلانير الرفيع فوق الجفون مع ابراز شفتيها الممتلئين بألوان احمر شفاه هادئة.

كارولينا زوبكوفا

تعتبر كارولينا زوبكوفا من أشهر الإنفلونسرز على إنستجرام، وحصلت سابقا على لقب ملكة جمال لاتفيا كما حصلت على الجائزة العالمية كأفضل بلوجر وناشر محتوى”WORLD BLOGGERS“، وهي متزوجة من ملياردير نمساوي ولديها منه طفلة.

شاهد أيضاً: عمرو دياب يعود للتمثيل بمسلسل تلفزيوني جديد

المصدر / هي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى