المشاهيررئيسي

بعد عام على زواجهما.. أول صورة زفاف لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بعد عام على الزواج نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي من كواليس حفل زفافهم بمسلسلهم “اللي ملوش كبير” عبر حسابها على موقع “إنستغرام”.

وعلقت عليها قائلة: غزل والخديوي، ولم يفوت جمهورها الفرصة وبدا يوجه لها التهنئة وكأنه حفل زواج حقيقي.

إذ تعتبر هذه الصورة  فرصة لا تعوض للظهور كعروسة بحفل زفاف على أحمد العوضي، بعدما تزوجا العام الماضي سراً بدون حفل زفاف.

وسبق أن شاركت ياسمين جمهورها كواليس مشهد احتضانها لأحمد العوضي، الذي عرض ضمن أحداث المسلسل، وتصدر ترند الأكثر مشاهدة عبر تويتر وإنستغرام، وأكدت ياسمين أن الكواليس لم تكن رومانسية كما يتصور البعض.

وعلقت ياسمين على صورة من كواليس تصوير المشهد عبر حسابها بموقع “إنستغرام” قائلة: الخديوي اخد بالروصية..ده الحضن الحقيقي …حضن عنيف ” .

صورة فوتوشوب

وكانت ياسمين عبد العزيز​ قد سبق ونشرت صورة لها وللممثل ​أحمد العوضي​ وهما في زفافهما، مستخدمة تطبيق لتركيب الصور وكانت هذه الصورة قد سبق أن تلقتها كهدية من أحد المتابعين الذي حرص على رسمهما في لوحة واحدة.

تفاصيل زواج ياسمين و أحمد العوضي

تحدث الفنان أحمد العوضي، عن زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أنها وقفت بجانبه معنويًا، وكان لها دور كبير في نجاحه في دور “هشام عشماوي” الذي جسده في مسلسل الاختيار، والذي عرض على شاشة “أون” ضمن السباق الرمضاني الماضي.

وأضاف “العوضي”، خلال حواره في برنامج “التاسعة”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة “التليفزيون المصري”، أن مسلسل “ونحب تاني ليه”، بطولة ياسمين عبدالعزيز، حقق نجاحًا كبيرًا، وهي أهم نجمة في مصر.

وتابع: “كان هذا أنسب وقت يجري فيه إعلان الزواج ونحن في قمة نجاحنا، الحب لما يكون في حياة البني آدم بيكون دافع للنجاح، أنت بتنجح بيه وعلشانه، لما يكون الشخص اللي معاك بيساندك وفي ضهرك وبيشجعك بكلمة حلوة بيفرق معاك جدًا”.

وأوضح “العوضي” أن بداية علاقته بياسمين عبدالعزيز، كانت وقت تصوير مسلسل “لآخر نفس”، عام 2017، مؤكداً أنه يحبها من قبل أن يعرفها.

قائلا: “أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها، هي الممثلة المفضلة بالنسبة لي، وهي النجمة الأهم في مصر، وهي النجمة الوحيدة اللي بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات”.

وعن طريقة إعلان زواجه وأنه فقط قام بتغيير حالته الشخصية إلى متزوج دون الإشارة إليها، قال إن الأمر كان معروفًا، فالجمهور يعرف أنه مرتبط بها.

موضحًا أن هذا الأمر كان مقصودًا، مشيرًا إلى أنهما لم يقيما احتفالًا بسبب انتشار فيروس كورونا، لكنهما أرادا إخبار الجمهور بزواجهما فأعلنا الأمر.

شاهد أيضاً:أبرار الكويتية​ تقلد الفنانة شريهان وتصف الأخيرة بحب الطفولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى