المشاهيررئيسي

بعد فيديو الرقص .. ريم عبدالله ترند على مواقع التواصل بعد ارتدائها الحجاب

بعد فيديو الرقص في مشهد من مسلسل ” عندما يكتمل القمر ” ظهرت الفنانة السعودية ريم عبدالله بفيديو جديد و هي ترتدي الحجاب نشرته على حسابها عبر تطبيق سناب شات.
و تعرّضت الفنانة السعودية للانتقادات والسخرية اللاذعة بسبب الفيديو الجديد وظهرت فيه وهي تقف أمام المرآة وترتدي الحجاب بالكامل.

و فأجات ريم عبد الله​ المتابعين بظهورها في مقطع فيديو جديد، وهي تقف أمام المرآة وترتدي ​الحجاب​ بالكامل، وذلك بعد ظهورها بمقطع فيديو وهي ترقص في مشهد من مسلسل “​عندما يكتمل القمر​”، أمام ممثل آخر يؤدي دور زوجها، وشبّهها البعض بالجواري في المسلسل التركي الشهير “​حريم السلطان​”.

وتعرّضت ريم إثر ذلك للانتقادات والسخرية الجارحة، وتذكّر المتابعون الفيديو الذي نُشر سابقاً، وظهرت فيه وهي ترقص في أحد الأعمال التلفزيونية، ومما جاء في التعليقات: “الله يشفيها ولايبلانا” و”هاي مو قبل يومين ترقص” و”بعد النخاسة”.

وأثارت ريم عبدالله جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد الرقص في المسلسل ، فبينما أشاد بعضهم برقصها بحرفية عالية وتناغم كبير، سخر آخرون منها.

ريم عبدالله تتصدر الترند

وجاء في أحد التعليقات ما كتبه مغرد ساخراً: “الله يحجي على شيبانا تسرق قلوبنا برقصها في مسلسل عندما يكتمل القمر “.

بينما أشاد الإعلامي السعودي محسن الشهري بمشهد ريم عبدالله وكتب: “أراك حتى فى رقصك محتشمة وكأنك تقولي هي قصة فراشة تعشق الحياة”.

وتابع: “لم أستطع أن أفارق هذا المشهد الدرامي المحكم في شخوصه وكبريائه والذي يحمل طموح العاشقة التى تثبت حضورها القوي كالوردة تزين الوحل وتجعله نهرا يتدفق ماء صافي”.

وأكمل: “المشهد باختصار ذكاء مخرج وبراعة فنانة”.

و كانت قد أثارت الفنانة السعودية ريم عبد الله في وقت سابق الجدل والتساؤلات بين متابعيها بعدما شاركت الجمهور على موقع سناب شات بأحدث صورها التي التقطتها على طريقة السيلفي من داخل منزلها.

ريم عبد الله تتحدى تعليمات الطبيب!

ريم عبد الله نشرت صورتها على موقع سناب شات، وهي مرتدية ملابس المنزل، وألمحت إلى أنها ترددت على الطبيب الخاص بها مؤخرًا، والذي وجه لها بعض التعليمات إلا أنها تحدته ولم تنفذها.

وعلقت ريم على الصورة وقالت: “تعليمات الدكتور لازم ادفي نفسي بس الحمد لله اللبس حرير وخفيف”، مشيرة إلى أنها تحدث تعليمات طبيبها ولم تقم بتنفيذها، بل قامت بتنفيذ عكس تلك التعليمات، ولم ترتد ملابس ثقيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى