بعد وصفها ب”خطافة الرجالة”..تلاحقها تهمة عقوق الوالدين ..إلهام الفضالة ترد

الإتهامات تلاحق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة،فمرة تتهم بخطف الرجالة وأخرى بعقوق وطرد والدتها مما أثار غضبها والرد على هذه الإتهامات المؤلمة .

فقد نشرت فيديو لها انفعلت فيه عن متابعة وجهت لها إهانة ووصفتها بـ “خطافة الرجالة”، وكذلك عقوق الوالدين بعد اتهامها بطرد والدتها.

إلهام الفضالة ترد على اتهامها بطرد والدتها

وظهرت إلهام الفضالة في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات منفعلة بسبب سؤال وجه لها حول طردها لوالدتها، نافية كافة الاتهامات التي وجهت لها.

وقالت إلهام الفضالة :”كتبتلي ليش تطردين امك من بيتك، أمي جنتي ما حد شايلها على كفوف الراحة غيري، ما عندكم شي إلا إلهام، شنو في؟”

وانتقدت إلهام الفضالة التعليقات التي توجه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “خلصنا من الريال يجوا على البنية، خلصنا من البنية الحين جيتوا على أمي؟ منو تبون بعد.. أختي أخوي عمي خالي، ابن عمي، وابن خالي؟ أدق على أمي الحين أسمعك صوتها أخليها تقولك الله لا يوفقك”

إلهام الفضالة في مرمى الاتهامات

الاتهامات الموجهة إلى إلهام الفضالة لم تحمل أزمة والدتها فقط، لكنها تطرقت أيضاً لقصة زواجها من شهاب جوهر وأزمتها الأخيرة مع ابنتها نور التي فضلت العيش مع والدها خليل التميمي.

وجاءت التعليقات: “جاي تعيش مراهقه متأخره، خربت بيتها وطشرت بناتها كل وحده ببيت علمود واحد عاف زوجته و بيته مدري شلون مأمنه بيه”.

الاتهامات بشأن زواج إلهام الفضالة مازالت مستمرة رغم حديثها منذ بداية الزواج أنها لم تكن زوجة ثانية، مشيرة في حديثها أن شهاب جوهر طلق زوجته الأولي بسبب مشاكل أسرية معها منذ عامين وعندما طلب منها الزواج أكد لها أنه لا تجمعه علاقة بزوجته السابقة.

وعلقت إلهام الفضالة: “الريال مطلق، عندهم مشاكل من سنتين يعني من قبل لا يعرفني، ولما خطبني قالي مطلق وتأكدت يالله وافقت”.

الكويتية إلهام الفضالة تكشف سبب انفصال ابنتها عنها

وردت إلهام الفضالة على الاتهامات التي وجهت لها مؤخراً بالتخلي عن ابنتها، مشيرة إلى أن الخطوط الحمراء التي وضعتها لابنتها كانت سبباً في اختياراها الإقامة مع والدها.

وأوضحت إلهام الفضالة في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها منعت ابنتها من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خوفاً عليها لابعادها عن الشهرة وجعلها تعيش حياة طبيعية.

وتابعت: “هذه بنت تكسر لها ضلع ضيقت عليها وعاقبتها علشان نزلت التيك توك وعاقبتها 10 أيام ومسحت كل البرامج لأني أشوف كلام ما يعجبني على تيك توك.

وتابعت بالقول: “لما صار ميلادها 12 سنة، قلتلها تيك توك ما فيه رقص ما فيه، خلص ياماما كبرنا صرنا حريم، مرحلتنا الحين مرحلة تغيير كبرنا”.

شاهد أيضاً: سبب الخلاف بين الفنانة هيا الشعيبي والفنانة إلهام الفضالة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى