المشاهير

بعد يوم من وفاته سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة

لم يمر عيد ميلاد سوزان نجم الدين هذا العام بسلام، وإنما حاوطها الحزن، حيث فقدت زوجها، سراج الدين الأتاسي،  بعد ساعات من يوم ميلادها، ليتحول اليوم الذي تحتفل به سنوياً إلى يوم حزين للنجمة السورية التي نعت زوجها بكلمات مؤثرة.

ونشرت سوزان نجم الدين، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة تجمعها بزوجها الراحل علقت عليها بكلمات مبكية، تفاعل معها جمهورها.

https://www.instagram.com/p/CIDicFWhhs1/?utm_source=ig_web_copy_link

وجاء  في منشور نجم الدين: “ماأصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ….. ليفرقنا.. فقدت اليوم ..نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي… سراج الدين الأتاسي.. ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع وأعمق جرحاً”.

وأضافت: “رحمك الله ياأب الغوالي..وأسكنك فسيح جنانه. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

واختتمت سوزان نجم الدينمنشورها بالآية القرآنة: “بسم الله الرحمن الرحيم.. يا ايتها النفس المطمئنة.. ارجعي الى ربك راضية مرضية.. فادخلي في عبادي و ادخلي في جنتي.. صدق الله العظيم”، لتنهال عليها التعليقات التعي عبرت عن أسفها لفقد النجمة السورية زوجها موجهين لها كلمات الدعم والمحبة.

كما تفاعل عدد من نجوم الفن مع منشورها من بينهم الفنانة المصرية روجينا والتي كتبت: “البقاء لله ربنا يرحمة ويغفرلة”، وشروق مرتجى التي علقت: “البقية بحياتك سوزان والله يخليلك ولادك يارب”، وهبة القواص التي علقت: “حبيبة قلبي.

حاسة بوجعك. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة. تعازيي الك وللاولاد والعائلة”. كما حاول النجم اللبناني راغب علامة تقديم الدعم للنجمة السورية معلقاً: “‏ ‏تعازينا الحارة يا حبيبة القلب ، رحمة الله عليه . أنّا لله وأنّا إليه راجعون البقاء لله”.

عن الزواج، سألتها أروى هل أنتِ متمردة على الزواج؟، فردّت نجم الدين: “بالعكس أنا لسة متمردة”، وبشكل ساخر قال رامز جلال: “انتي لاقية”.

سوزان نجم الدين:

تحتفل سوزان نجم الدين بعيد ميلادها في 24 من نوفمبر من كل عام، إلا أن هذا العام جاء حزين عليها، لتفقد زوجها، سراج الدين الأتاسي، في في شهر ميلادها.

تزوجت النجمة السورية، سوزان نجم الدين في  عام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولاد، سهير، سارة، حيان وحازم. لتنعي أبو أولادها بكلماتها المبكية التي تفاعل معها نجوم الفن ومتابعيها. وتطوي صفحة زواجها من رجل الأعمال الراحل برحيله، ليبقى في قلبها وذاكرتها.

مشوار سوزان نجم الدين

بدأت سوزان نجم الدين مشوارها الفني كراقصة باليه وفلكلور شعبي في فرقة زنوبيا وجابت فيها خلال عام ونصف معظم الدول العربية وبعض الدول الأجنبية، خلال تلك الفترة قامت ببطولة مسرحيتين شاركت من خلالهما في مهرجانات عربية عدة، ثم بدأت أعمالها الفنية تتوالى بعد اختيار دقيق منذ البداية حيث كانت ومازللت تؤمن بالنوعية وليس بالكم.

وقدمت سوزان نجم الدين العديد من الأعمال التي أغنت الدراما السورية والعربية وأبرزها مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1993 الذي شاركت بطولته الممثل أيمن زيدان وأخرجه المخرج الكبير نجدت إسماعيل أنزور حيث أبدعت سوزان نجم الدين فيه بدور لبيبة وهو العمل الذي أطلقها إلى النجومية بسرعة قياسية ووضعها اعلى الطريق لتقدم أدوار مهمة مؤثرة في الدراما السورية.

شاهد أيضًا: المذيعة الأردنية آية خياط : فقدت طفلي و بعد يومين تخلى عني زوجي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى