المشاهيررئيسي

بعمر 25 عامًا.. وفاة المغنية الأمريكي ليندسي ريني لاجستي

توفيت ليندسي ريني لاجستي المطربة الرئيسية البالغة من العمر 25 عامًا في فرقة الموسيقى الريفية ديكسي كراش، بعد أيام من اصطدامها بسيارة في طريقها إلى حفلة عيد الحب في شيكاغو.

وقالت ديكسي كراش إن لاجيستي كانت عضوًا مؤسسًا في المجموعة في عام 2015، وأشادت بها باعتبارها “مؤدية رائعة، وصديقة عظيمة، وأفضل زميلة في الفرقة”.

وقالت الفرقة على فيسبوك: “علاوة على صوتها الجميل، كان لدى ليندسي ريني لاجستي طريقة للتواصل مع كل جمهور وتركت انطباعًا لا يمحى. لم تقدم أداءً رائعًا فحسب، ولكن بعد كل عرض ، تنطلق ليندسي خارج المسرح، وتستغرق وقتًا للقاء أي شخص يريد أن يقول مرحبا، والتقاط الصور ، وبناء صداقات.”

وذكرت ديكسي كراش أنها شاركت في أكثر من 250 عرضًا على مدار السنوات الخمس الماضية.

ووفقًا لموقعها على الإنترنت، تؤدي الفرقة أفضل 40 أغنية من أكبر نجوم موسيقى الريف.

وكانت لاجيست أيضًا خريجة صيدلة وتخرجت بدرجة الدكتوراه من جامعة ميدويسترن.

 

 

توفيت ليند

وفاة المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم.. تعرّف على من غنى لهم ومن هاجمهم!

سي ريني لاجستي المطربة الرئيسية البالغة من العمر 25 عامًا في فرقة الموسيقى الريفية ديكسي كراش، بعد أيام من اصطدامها بسيارة في طريقها إلى حفلة عيد الحب في شيكاغو. وقالت ديكسي كراش إن لاجيستي كانت عضوًا مؤسسًا في المجموعة في عام 2015، وأشادت بها باعتبارها “مؤدية رائعة، وصديقة عظيمة، وأفضل زميلة في الفرقة”. وقالت الفرقة على فيسبوك: “علاوة على صوتها الجميل، كان لدى ليندسي ريني لاجستي طريقة للتواصل مع كل جمهور وتركت انطباعًا لا يمحى. لم تقدم أداءً رائعًا فحسب، ولكن بعد كل عرض ، تنطلق ليندسي خارج المسرح، وتستغرق وقتًا للقاء أي شخص يريد أن يقول مرحبا، والتقاط الصور ، وبناء صداقات.” وذكرت ديكسي كراش أنها شاركت في أكثر من 250 عرضًا على مدار السنوات الخمس الماضية. ووفقًا لموقعها على الإنترنت، تؤدي الفرقة أفضل 40 أغنية من أكبر نجوم موسيقى الريف. وكانت لاجيست أيضًا خريجة صيدلة وتخرجت بدرجة الدكتوراه من جامعة ميدويسترن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى