المشاهيررئيسي

بفستان مكشوف.. نيكول سابا تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير

حرصت النجمة اللبنانية “نيكول سابا – Nicole Saba”، علي مشاركة جمهورها صورًا جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستغرام.
وظهرت “نيكول سابا – Nicole Saba” بإطلالة جريئة وأنيقة خطفت أنظار متابعيها، حيث ارتدت فستان ستان مكشوف البطن والساق باللون الأسود، وانتعلت حذاء ذا كعب عالي لتكمل إطلالتها الجذابة.
وعلقت نيكول علي الصورة، كاتبة: “الحقيقة دائمًا في العين”.

 

وكانت أعلنت الفنانة نيكول سابا، عن تحضيرها لعمل سينمائي مصري تعود من خلاله للأعمال الكوميدية لكنها أشارت إلى أن تركيزها حالياً على الفيلم الذي ستصوره بعنوان “مفتاح الحب”.

قالت نيكول سابا للإعلامي ايلي نخلة في برنامج the insider بالعربي، أن الفيلم سيكون بطولة جماعية، وأضافت إنها اشتاقت للأعمال الكوميدية مثل دستة أشرار وعصابة بابا ماما.

نيكول سابا

أما فيما يتعلق بالمسلسلات، فأعلنت نيكول سابا أنه حتى الساعة لن تكون ضمن السباق الرمضاني القادم لكنها أكدت على أنها تتلقى عروضاً لمسلسلات من ٧ و١٠ حلقات ولكن لم تجد حتى الآن النص الذي يستهويها.

نيكول التي عاشت صيفاً حافلاً في مصر هذا العام، كانت تصدرت الاخبار من فترة حول ما إذا كانت حامل، لترد بالنفي واعتبرت خلال اللقاء أنه هذه المواضيع أصبحت تستهوي الناس رغم محاولتها الدائمة لعدم نشر حياتها الخاصة مع زوجها الممثل يوسف الخال على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول تعليق ابنتها نيكول على الخبر الذي انتشر، قالت سابا إنها ما زالت صغيرة لتتفاعل مع ما ينشر ولكنها أكدت على أن ابنتها تطالبها دائماً بشقيق أو شقيقة.

نيكول سابا

نبذة عن نيكول سابا

هي مُغنيةٌ وممثلةٌ لبنانية، بدأت حياتها الفنية عارضًة للأزياء، حيثُ ظهرت لأول مرة في فيديو كليب للفنان هشام عباس كموديل، ثم بدأت مشوارها الفني من خلال انضمامها إلى فرقة فور كاتس لمؤسسها غسان الرحباني، وشاركت في ألبومين صدرا للفرقة.

دخلت مجال التمثيل في عام 2003 عندما اختارها الفنان المصري الشهير عادل إمام لتقوم ببطولة فيلم “التجربة الدنماركية” الذي كان بمثابة نقطة انطلاقتها الحقيقية، خاصةً بعد أن انفصلت عن فرقة فور كاتس واستكملت مشوارها الفني بمفردها من خلال إصدارها لألبومها الخاص عام 2004 من إنتاج شركة عالم الفن، ومنذ ذلك الحين، واصلت القيام ببطولة عددٍ كبيرٍ من الأفلام المصرية والمسلسلات.

اقرأ أيضاً: للمرة الثانية ..محمد رمضان بجلسة تصوير مع ملكة جمال الهند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى