بلقيس فتحي ترد على تعليق شيرين عبد الوهاب ب “أه يا ليل بتاعتي”

هنأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ،المطربة اليمنية بلقيس فتحي،بأحدث أغانيها “انتهى”،حيث وافقت بلقيس فتحي على تشبيه شيرين عبد الوهاب لأحدث أغانيها “انتهى” لأول أغاني المطربة المصرية “آه ياليل”،، وقالت: أه يا ليل بتاعتي.

وكتبت بلقيس: “انتي أستاذة فن وانا بتعلم منك وفعلا #انتهى هي اه يا ليل بتاعتي يا قمر يا سكر ياللي وحشتيني”.

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، قد وجهت إشادة لبلقيس فتحي بمناسبة أغنيتها الجديدة انتهى وتحقيقها نجاحاً كبيراً.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على حساب تويتر قائلة :”الله عليكي يا بيبي.. دي (اه يا ليل) بتاعتك، مبروووووووك”.

وأضافت شيرين عبدالوهاب جزءاً من أغنيتها الشهيرة آه يا ليل وكتبت:” أنا بيك من غيرك مش فارقة، قدامك اهو لسة بغني” وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً للأزمة بين بلقيس فتحي وزوجها واستمرار نجاحها وعدم تأثرها بالانفصال عنه.

يذكر أن بلقيس أوضحت أن أغنية “انتهى” تمس حياتها الشخصية، وأنها من خلالها توجه بعض الرسائل والنصائح للسيدات.

حيث أثارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب عبارات غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “إنستجرام”.

وكتبت بلقيس فتحي في منشورها جمل غامضة تحمل عدة معاني دون الإشارة إلى قصدها الحقيقي فكتبت “انتهى”، وتابعت في منشور آخر: “لا أحبه لا أكرهه”.

واعتقد عدد كبير من النجوم والنجمات أصدقاء بلقيس فتحي بالإضافة إلى جمهورها أنها حصلت على طلاقها بشكل كامل من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف.

حيث أنها رفعت قضية خُلع ضده أمام محاكم أبوظبي وذلك لـ”الحصول على حريتها”، بعد أقل من خمس سنوات على الحفل الأسطوري الذي زفت فيه.

وكانت بلقيس سبق وأعلنت أنها رفعت قضية خلع على زوجها سلطان عبد اللطيف، ولم توضح أسباب قرار الانفصال.

ورفض زوج بلقيس فتحي التعليق على الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه لن يخوض حديثاً حول انفصاله وأسبابه عبر تلك الوسائل لأنها أموراً شخصية.

وأكد سلطان عبد اللطيف ان الجمهور ليس له الحق في معرفة تفاصيل حياته الشخصية، لأنها أموراً خاصة جداً.

وعلق على الموضوع: “أنا كرجل سعودي مستحيل يأخذوا مني لا حق ولا باطل، لأنه هذه أسرار بيت وهذه حرمانية في البيوت، والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة، مستحيل نطلع أسرارنا برا”.

شاهد أيضاً: بلقيس فتحي :”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى