المشاهيررئيسي

بلقيس فتحي تستعيد طفولتها بطريقة عفوية كالأطفال

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مقطع فيديو جديد على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام و هي تستعيد طفولتها بعفوية و بطريقة مرحة.

حيث نشرت الفنانة فيديو و هي تقفز على لعبة مطاطية و ارفقت الفيديو بتعليق ” مين نفسه يعمل كذا ؟ منشن أحد ودك تتنطط معاه كذا”.

و قد لاقى الفيديو العديد من ردود الفعل المشجعة لها و لطريقتها العفوية ، ولكن أيضاً لاقت هجوم من بعض المتابعين ، حيث اعتبروا ان ما قامت به بلقيس هو فقط من أجل جذب الانتباه و لفت الانظار بفعل لا يتناسب مع سنها.

الا أن الفيديو حقق انتشار واسع خلال ساعات من نشره ، حيث وصلت الى 609 ألف مشاهدة.

بلقيس فتحي تطلق ألبومها الجديد

و كانت قد أطلقت الفنانة بلقيس فتحي ألبومها الجديد في فبراير الماضي بطريقة تقنية مبتكرة ولأول مرة من نوعها في العالم العربي خلال مؤتمر صحفي افتراضي تم بثه على إحدى التطبيقات الإلكترونية.

ونشرت بلقيس بعض المقاطع من المؤتمر وأتاحت للجمهور والصحافيين التواجد به عبر تقنية 3D، وقالت إنها اختارت هذه الفكرة للاحتفال مع جمهورها في ظل أزمة فيروس كورونا.

وأعلنت بلقيس إطلاق كليب أغنية “حالة جديدة”، حيث شاهده الحضور حصرياً ولأول مرة قبل أن يصدر على موقع اليوتيوب.

وعلقت الفنانة على إطلاق كليبها الجديد والألبوم وقالت:” أقدم لكم الإصدار الأول من ألبوم حالة جديدة تحية خاصة للمخرج للمبدع حسام الحسيني ومتابعة ممتعة لمحبيني”.

وتصدرت بلقيس موقع تويتر بعد طرح أول عمل من الألبوم الجديد، وتفاعل الجمهور مع كليب “حالة جديدة” والمفاجآت المتعددة به، بالإضافة إلى إطلالات بلقيس في الكليب والمشاهد التي ظهرت من خلالها كأنها ضمن لقطات من أفلام الخيال.

وخلال المؤتمر قالت بلقيس أن الألبوم سوف يصدر بالتدريج، وليس دفعة واحدة كي تحصل كل أغنية على حقها، خاصةً وأنها المنتجة لأعمالها، مؤكدة أن الألبوم يتضمن أغنية مغربية وأغنية مصرية.

وطرحت بلقيس فيديو كليب الأغنية الرئيسية للألبوم “حالة جديدة” مع مغنية الراب كوين وقام بإخراجه حسام الحسيني الذي أكدت أنها أحبت التعامل معه كثيراً، وخاصةً بعد أعمال محمد رمضان المصورة التي قام بإخراجها.

ونال الكليب اعجاب الجمهور واعتبره مغردون بأنه عبارة عن لوحات فنية بالإضافة إلى الموسيقى الجديدة التي قدمتها في الأغنية.

شاهد أيضاً: بلقيس فتحي تطلق ألبومها الجديد في مؤتمر افتراضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى