بن راشد: سنذهب الى كوكب الزهرة و نشطاء يستهزؤون

أعلن حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم أن طموح الإمارات الفضائي لن يقف عند سقف معين، وأن الخطوة القادمة بعد كوكب المريخ هي التوجه إلى كوكب الزهرة.

جاءت تصريحات بن راشد التي لاقت سخرية و استهزاء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال زيارته لمعرض المؤتمر الدولي للفضاء الذي يعقد دورته الـ72 في دبي.

وقال بن راشد: “وصلنا إلى المريخ، وسنتوجه إلى كوكب الزهرة، ولن نتوقف عن رفع سقف الطموح إلى مستويات أعلى وصولا إلى كل ما يخدم الإنسان ويضمن سعادته في الحاضر والمستقبل”.

وشدد بن على أن “قطاع تكنولوجيا وأبحاث الفضاء بات يشكل مكونا رئيسيا من مكونات منظومة التطوير الشاملة في دولة الإمارات”، مشيرا إلى أن هذا القطاع “له قيمة مؤثرة في دعم التوجهات التنموية الطموحة للدولة، وما يؤهل له من فرص غير مسبوقة للتميز”.

نشطاء يستهزؤون من تصريحات بن راشد

التصريحات التي اطلقها حاكم دبي محمد بن راشد لاقت سخرية واسعة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث قال احد النشطاء ” محمد بن راشد سنتوجه إلى كوكب الزهرة بمسبار جديد ولن يقف طموحنا عند أي سقف وقبائل إمارة برقة ستتوجه الى الرجمة فطموحها عندى نجم هذا السقف

بدوره فال المغرد محمد حافظ ” أعلن محمد بن راشد حاكم دبي أننا «وصلنا إلى المريخ، وسنتوجه إلى كوكب الزهرة، ولن نتوقف عن رفع سقف الطموح إلى مستويات أعلى وصولاً إلى كل ما يخدم الإنسان ويضمن سعادته في الحاضر والمستقبل》 طيب ما تطلع إلى المريخ وانت بن زايد ونرتاح….”

وغرد ناشط آخر ” بن راشد يقول لقد وصلنا إلى كوكب المريخ وسوف نتوجة إلى كوكب الزهرة ولكن كوكب صنعاء عجزنا من الوصول إليه  صنعاء بعيدة قلوله موسم الرياض أقرب.

 ” قبل ان يذهب محمد بن راشد الي كوكب الزهرة علية ان يذهب الي جزر ابوموسى”

وتناقل العديد من النشطاء تصريحات حاكم امارة دبي محمد بن راشد بالسخرية و طالبوه بالوصل الى الجزر الاماراتية التي تحتلها ايران و لا تستيع الامارات دخولها قبل الوصول الى كوكب الزهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى