بيريز و زيدان يستقران على ضم الفرنسي بول بوغبا

وكالات- ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية إن جدل كبير كان حاضراً بين رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ومدربه  الفرنسي زين الدين زيدان بشأن المفاضلة بين صفقة الريال القادمة ،وبحسب الصحيفة فإن المعركة أثيرت بشأن نجم مانشستر يونايتد، بول بوغبا ، الذي يضعه زيدان على رأس اهتماماته، فيمايريد بيريز  التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير، نظراً لإنخفاض سعره  وسهولة التعاقد معه.

وتابع المصدر “وسط هذه المعركة بين الطرفين، تعاقد النادي الملكي مع لوكا يوفيتش وإيدن هازارد، فيما بقي مصير بوغبا ينتظر التوافق بشأنه”.

وأكدت “ميرور” أن المدرب الفرنسي أنهى الجدل وأخبر بيريز أنه لا يرغب في التعاقد مع إريكسن، مشيرة إلى أن هذا الحسم جعل بيريز  “يستسلم” ويوجه البوصلة  أخيرا، صوب  الفرنسي بوغبا من أجل بدء التفاوض معه.

كما قالت الصحيفة أن المفاوضات لن تكون سهلة، على اعتبار أن إدارة “اليونايتد” أكدت سابقا أنها لن تفرط في بوغبا، بسبب قيمته الفنية ضمن تشكيلة المدرب أولي غونار سولسكاير.

وتابعت  “كما أن إدارة الريال لن تغامر بتقديم عرض قياسي لبوغبا، تجنبا لأي عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” وقواعد اللعب المالي النظيف. وتشير القواعد إلى ضرورة الموازنة بين عمليات البيع والشراء، وهو الأمر الذي سيفرض على الريال بيع عدد من لاعبيه في حال أراد إكمال صفقة بوغبا”.

يذكر أن مصادر صحفية إنجليزية تحدثت في وقت سابق أن الفرنسي بوغبا يعد من أولويات مدرب الريال، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة، في حال تمت ستكون أكثر 100 مليون يورو.

من جهة آخرى كشف في وقت سابق  موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، وافق على الانضمام ليوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفي، بعد 3 أعوام من رحيله عن نادي “السيدة العجوز”.

المصدر/ موقع أوروبا بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى