منوعات

تبييض اليدين.. الأمر سيكون سهلاً ومن خلال المنزل

تحتاج المرأة في أوضاع عملها أو في حالة خروجها من المنزل سواء في فترات أو الدوام أو في العطل الصيفية أن توفر منتجات تبييض اليدين.

وتنشأ هذه الحاجة من التعرض الدائم لأشعة الشمس فتترك اسمراراً على البشرة ومنها اليدين، لتعرضها الدائم للشمس.

فتكون التصبغات مشكلة حقيقة تواجهها النساء لأنها تخل بالمظهر فيكون غير جذاب، لذلك فإن الحاجة إلى تبييض اليدين أمر ملح.

ومن خلال الآتي يمكنك التخلص من هذه التصبغات والبقع الداكنة والاسمرار بوصفات غير مكلفة وفعالة، وبأقل الإمكانات بما هو متوفر في جميع المنازل.

وإن لم تكم متوفرة فوفريها من خلال أقرب متجر يقرب بيتك، لأنها مكونات سهلة وبسيطة وستعطيك نتائج مبهرة، دون الحاجة إلى منتجات تبييض اليدين.

طرق تبييض اليدين:

يعد تبييض البشرة موضوع مهم بالنسبة للنساء والتي تسأل عن كيفية تبييض البشرة، فتركن إلى مستحضرات التجميل، فتستخدم الماسكات والسكرابات التي تعمل على تبييض اليدين.

إليك هذه الخلطات:

زيت الزيتون والسكر والليمون

أيفي ملعقة من السكر وملعقة من زيت الزيتون واعصري نصف حبة ليمون واخلطيهم جيداً، ثم ضعي الخليط على بشرة اليدين مع التدليك المستمر لمدة خمس دقائق.

ستحدث فرقاً وسيكون ملاحظاً لأن حبيبات السكر تعمل على تقشير الجلد الميت والتخلص منه والليمون مطهر للجلد وزيت الزيتون يعمل على التفتيح.

خل التفاح وشامبو الأطفال

ضعي كمية من الماء الدافئ في وعاء واسع وأضيفي له خل التفاح وشامبو الأطفال، ثم انقعي يديك لمدة ربع ساعة، ستشعرين بالنتيجة في يوم واحد.

عسل ومعجون الأسنان

ضعي ملعقة من العسل وملعقة من معجون الأسنان واخلطيهم جيداً ثم ضعي الخليط على يديك ودلكيهما جيداً لمدة خمس دقائق ثم اتركيها عشر دقائق، اغسلي يديك جيداً من بالماء ثم ضعي كريم مرطب وادهنيه جيداً وسترين نتيجة رائعة.

زيت الزيتون والحليب

ضعي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من حليب البودرة وقلبيهم جيداً في وعاء ثم ادهني يديك بالخليط واتركيها لمدة عشر دقائق ثم اغسليه بالماء جيداً وادهني يديك بكريم مرطب لتحصلي على فرصة تبييض اليدين دون الحاجة إلى منتجات التجميل.

 

صور: أجرت عمليات تجميل.. السعودية الهاربة رهف القنون تغيّر شكلها كليًا!

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى