الاقتصادالخليج العربيرئيسي

تركيا: دحلان إرهابي والإمارات تحاول زرع الفتنة في بلدنا

قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو إن دولة الإمارات العربية المتحدة تحاول زرع الفتنة في بلاده، مضيفًا أن مستشار ولي عهد أبوظبي محمد دحلان إرهابي .

وكشف صويلو أن قوات الأمن التركية ألقت القبض على عدد من الأشخاص كانوا يعملون لصالح الإمارات بهدف الإضرار بتركيا.

وأضاف أن “الإمارات تحاول زرع الفتنة والبلبلة وإلحاق الضرر بتركيا”.

وأوضح أن دحلان مدرج على قائمة المطلوبين في تركيا بصفته “إرهابيًا يسعى إلى الفتنة”.

وفي شأن آخر، قال صويلو إن أنقرة لا تعيد المعارضين المعرضة حياتهم للخطر إلى بلادهم، مشيرًا لوجود 4 ملايين عربي يعيشون في تركيا.

وعبّر وزير الداخلية التركي عن أسفه لترحيل الشاب المصري محمد عبد الحفيظ إلى بلاده، معتبرًا ذلك “خطأً”، لافتًا إلى أن المسؤولين عن القضية تعرضوا للعقوبة.

وأشار إلى أن تركيا منحت جنسيتها لنحو 112 ألف سوري حتى اليوم.

 

دحلان وكبار المسؤولين الإماراتيين وراء الاغتيالات في اليمن

قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو إن دولة الإمارات العربية المتحدة تحاول زرع الفتنة في بلاده، مضيفًا أن مستشار ولي عهد أبوظبي محمد دحلان إرهابي . وكشف صويلو أن قوات الأمن التركية ألقت القبض على عدد من الأشخاص كانوا يعملون لصالح الإمارات بهدف الإضرار بتركيا. وأضاف أن “الإمارات تحاول زرع الفتنة والبلبلة وإلحاق الضرر بتركيا”. وأوضح أن دحلان مدرج على قائمة المطلوبين في تركيا بصفته “إرهابيًا يسعى إلى الفتنة”. وفي شأن آخر، قال صويلو إن أنقرة لا تعيد المعارضين المعرضة حياتهم للخطر إلى بلادهم، مشيرًا لوجود 4 ملايين عربي يعيشون في تركيا. وعبّر وزير الداخلية التركي عن أسفه لترحيل الشاب المصري محمد عبد الحفيظ إلى بلاده، معتبرًا ذلك “خطأً”، لافتًا إلى أن المسؤولين عن القضية تعرضوا للعقوبة. وأشار إلى أن تركيا منحت جنسيتها لنحو 112 ألف سوري حتى اليوم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى