تشيلسي و ليفربول يتعادلان…والسيتي يُعمق جراح آرسنال

قدم الفريقان تشيلسي و ليفربول مباراة رفيعة المستوى، تبادلا خلالها الفرص الخطرة،و عاد تشيلسي بتعادل ثمين من أرض مضيفه ليفربول بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله،في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

والتي نجح تشيلسي من إحداها في تسجيل هدف جاء عند الدقيقة (22)،كان الهدف من ركلة زاوية نفذها ريس جيمس على رأس الألماني كاي هافيرتز، الذي حولها برأسية جميلة داخل شباك أليسون بيكر.

ومن ثم عاد تشيلسي بتعادل ثمين من أرض مضيفه ليفربول بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله،في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعقب تخلفه بالنتيجة، ضغط ليفربول بقوة وتحصل على ركلة جزاء طرد على إثرها المدافع ريس جيمس، بعد لمسه الكرة بيده داخل المنطقة المحرمة، تقدم لها المصري محمد صلاح وأودعها مرمى إدوارد مندي بنجاح في الوقت البديل من الشوط الأول.

ورغم إكماله اللقاء بعشرة لاعبين، إلا أن تشيلسي تمكن من الصمود والمحافظة على شباكه دون أن تهتز مرة أخرى، مجبراً خصمه ليفربول على تقاسم النقاط، الأمر الذي صعد بالطرفين إلى صدارة الترتيب بـ 7 نقاط لكل منهما.

بدوره، عمق مانشستر سيتي من جراح ضيفه آرسنال بعد أن هزمه بخماسية دون رد، وتناوب جوندوجان بالدقيقة السابعة، وفيران توريس “هدفان” في الدقيقتين (12)، و(84) على التوالي، وجابرييل جيسوس بالدقيقة (43)، ورودري في الدقيقة (53) على تسجيل أهداف المان سيتي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، فيما تلقى آرسنال هزيمته الثالثة على التوالي ليقبع في قاع الترتيب.

وفي مباريات أخرى، فاز ليستر سيتي على نوريتش سيتي بهدفين لواحد، وإيفرتون على برايتون بهدفين دون رد، وتعادل نيوكاسل يونايتد مع ساوثهامتون بهدفين لمثليهما، ووستهام يونايتد مع كريستال بالاس بنفس النتيجة، وأستون فير مع برينتفورد بهدف لهدف.

شاهد أيضاً: تشيلسي يفاجئ ليفربول بهزيمة أولى هذا الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى