رئيسيرياضة

تعادل مخيب لتوتنهام في مباراته الاخيرة ضد نيوكاسل

ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في دورته الـ 30 إختطف نادي نيوكاسل التعادل ضد غريمه توتنهام الانجليزي في نتيجة وصفت بأنها مخيبة لآمال فريق توتنهام على ملعب ساينت جايمس بارك.

و افتتح لاعب نيوكاسل التسجيل بهدف لاعبه جويلينتون في الدقيقة 28 من عمر المباراة ، لكن تمكن نجم توتنهام اللاعب هاري كاين من قلب موازين المباراة بعد تسجيله هدفين في الدقيقتين 30 و34 لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق توتنهام بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق نيوكاسل من خطف هدف التعادل في الدقائق الاخيرة عن طريق اللاعب جوزيف ويلوك في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

ورفع هاري كين رصيده إلى 19 هدفًا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، ليتخطى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والذي يأتي ثانيًا برصيد 18 هدفًا.

و أكد مهاجم ​توتنهام​ ​هاري كاين​ أن فريقه سمح ل​نيوكاسل​ بالعودة إلى أجواء اللقاء الذي إنتهى بالتعادل 2-2 الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وصرح كاين عقب اللقاء: “عندما تفرط في التقدم، في آخر 5 أو 10 دقائق، كما حدث معنا في مباريات كثيرة، يكون من الصعب للغاية تقبل الأمر، أشعر بأنه كان بإمكاننا اللعب بصورة أفضل في الشوط الثاني، لم نستغل الفرص التي تحصلنا عليها، وتم معاقبتنا عليها”.

وأضاف: “أعتقد أننا حصلنا على فرص جيدة، وافتقدنا الكرة والتمريرة واللمسة الأخيرة، هذه هي الفوارق البسيطة، يجب أن نلعب بصورة أفضل، يجب أن ننفض غبار تلك النتيجة ونواصل العمل الأسبوع المقبل”.

وختم كاين: “هدفهم أيقظنا وتفاعلنا بصورة جيدة وسجلنا هدفين سريعين وأنهينا الشوط الأول بصورة جيدة، لكن لم نحمل معنا هذا الزخم في الشوط الثاني وسمحنا لنيوكاسل بالعودة في المباراة، ومن الصعب الرد مع تبقي 4 أو 5 دقائق على النهاية”.

مورينو يعترف بالخطأ

من جانبه اعترف جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، بأنه “محبط” بسبب الأخطاء المتكررة التي يُقدم عليها فريقه وتتسبب في النتائج السلبية بالآونة الأخيرة.

تصريحات الاستثنائي أتت على خلفية تعادل توتنهام مع نيوكاسل خارج الديار بهدفين لكل فريق، والذي حرمه من فرصة الاقتراب كثيرًا من المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو في حديثه أشار إلى أن فريقه دائمًا ما يُصعِّب الأمور على نفسه، وأنه توقع سيناريو المباراة كالمعتاد بعدما تقدم هاري كين بهدفين لهدف، وأتى ويلكوك بالتعديل في اللحظات الأخيرة.

شاهد أيضاً: أغويرو يرحل عن مانشستر سيتي و يتلقى أولى العروض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى