الاقتصادرئيسيشؤون عربية

تفاصيل جديدة في قضية قتل مواطن سعودي في القاهرة.. والسفارة السعودية تصدر بيانًا

كشفت وسائل إعلام السعودية عن تفاصيل جديدة حول مقتل مواطن سعودي في القاهرة بعد وصوله في رحلة لعلاج أسنانه، بينما أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في مصر بيانًا حول الموضوع.

وذكرت صحيفة “سبق” السعودية أن الضحية يدعى راجح بن صالح الحارثي، مؤكدةً أن الحادث وقع في 10 ديسمبر، عندما عثر على جثته مقتولًا بعدة طعنات في منطقة النزهة الجديدة بالقاهرة، بينما كان يزور مصر.

وأضافت الصحيفة أن “السلطات المصرية المختصة أعلنت القبض على شخصين”، مؤكدة أن “نتائج التحقيقات كشفت أن الجريمة ارتكبت بداعي السرقة، حيث تم الاستيلاء على مبلغ نقدي في حيازة شخصين، بالإضافة إلى الهواتف المحمولة التابعة للضحية.

من ناحية أخرى، ذكرت السفارة السعودية في مصر أنها، منذ اليوم الأول، تابعت الحادث مع عائلة القتيل وأبلغتهم بجميع الإجراءات، بالإضافة إلى إبلاغ السفارة السلطات المختصة في المملكة.

وقدمت السفارة السعودية خالص تعازيها لعائلة وأقارب الرجل الميت. وأعربت أيضًا عن شكرها وتقديرها للأجهزة الأمنية المصرية، التي تحركت بسرعة بمجرد علمها بالحادث، وتمكنت من القبض على الجناة في فترة زمنية قياسية، لا تتجاوز 24 ساعة، وأضافت أنها ستواصل متابعتها للقضية.

من جانبه، قال مبارك صالح الحارثي، شقيق راجح، إن الحادث وقع في شقة القتلة في القاهرة وكان بهدف السرقة.

وأضاف مبارك أن السفارة اتصلت به وأبلغته باعتقال القتلة، مؤكدًا أن العقاب هو الشيء الذي يريده.

وعبر عن ثقة أقارب القتيل في السفارة السعودية والسلطات المختصة في المملكة بأنها لن تترك حق شقيقه، وأن أسرة الشخص الميت لن تتخلى عن دم شقيقهم.

 

صور.. مصر: أم تتجرد من الإنسانية وتقتل طفليها لسبب غريب!

كشفت وسائل إعلام السعودية عن تفاصيل جديدة حول مقتل مواطن سعودي في القاهرة بعد وصوله في رحلة لعلاج أسنانه، بينما أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في مصر بيانًا حول الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى