الاقتصادالخليج العربيرئيسي

تل أبيب تدعو إلى اتحاد خليجي إسرائيلي ضد إيران

دعا وزير الاتصالات الإسرائيلي السابق أيوب قرا إلى اتحاد خليجي إسرائيلي في مجالات الأمن والاقتصاد، للوقوف ضد إيران على جميع المستويات.

وقال قرا، المقرب جدًا من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على تويتر إن هدف فكرة إنشاء اتحاد خليجي إسرائيلي هو أن يكون “جبهة قوية في مواجهة الشر الإيراني”.

وجاءت التغريدة بعد الإعلان الإيراني عن أن إيران ستستهدف حيفا ودبي والرياض في حال ردت الولايات المتحدة الأمريكية على قصف صاروخي إيراني استهدف قاعدتين عسكريتين أمريكيتين في العراق ردًا على اغتيال الجنرال الإيراني قاسم سليماني في بغداد.

وفي تغريدة له، قال قرا: “لقد حان الوقت لتجتمع دول الخليج العربي مع إسرائيل في اتحاد أمني واقتصادي للوقوف في وجه تهديدات إيران في الشرق الأوسط”.

 

فيديو: التطبيع السعودي في أبشع صوره.. نتنياهو يجري مكالمة فيديو غريبة مع مدون في الرياض

دعا وزير الاتصالات الإسرائيلي السابق أيوب قرا إلى اتحاد خليجي إسرائيلي في مجالات الأمن والاقتصاد، للوقوف ضد إيران على جميع المستويات. وقال قرا، المقرب جدًا من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على تويتر إن هدف فكرة إنشاء اتحاد خليجي إسرائيلي هو أن يكون “جبهة قوية في مواجهة الشر الإيراني”. وجاءت التغريدة بعد الإعلان الإيراني عن أن إيران ستستهدف حيفا ودبي والرياض في حال ردت الولايات المتحدة الأمريكية على قصف صاروخي إيراني استهدف قاعدتين عسكريتين أمريكيتين في العراق ردًا على اغتيال الجنرال الإيراني قاسم سليماني في بغداد. وفي تغريدة له، قال قرا: “لقد حان الوقت لتجتمع دول الخليج العربي مع إسرائيل في اتحاد أمني واقتصادي للوقوف في وجه تهديدات إيران في الشرق الأوسط”. دعا وزير الاتصالات الإسرائيلي السابق أيوب قرا إلى اتحاد خليجي إسرائيلي في مجالات الأمن والاقتصاد، للوقوف ضد إيران على جميع المستويات. وقال قرا، المقرب جدًا من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على تويتر إن هدف فكرة إنشاء اتحاد خليجي إسرائيلي هو أن يكون “جبهة قوية في مواجهة الشر الإيراني”. وجاءت التغريدة بعد الإعلان الإيراني عن أن إيران ستستهدف حيفا ودبي والرياض في حال ردت الولايات المتحدة الأمريكية على قصف صاروخي إيراني استهدف قاعدتين عسكريتين أمريكيتين في العراق ردًا على اغتيال الجنرال الإيراني قاسم سليماني في بغداد. وفي تغريدة له، قال قرا: “لقد حان الوقت لتجتمع دول الخليج العربي مع إسرائيل في اتحاد أمني واقتصادي للوقوف في وجه تهديدات إيران في الشرق الأوسط”.
الوسوم
اظهر المزيد

مصطفى صبح

مصطفى صبح كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق