المشاهيررئيسي

توبا بويوكستون البطلة الجديدة لمسلسل “ابنة السفير”

أعلنت النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكستون، عن انضمامها لمسلسل “ابنة السفير”، وذلك بعد انسحاب الممثلة نسليهان أتاغول بسبب إصابتها بوعكة صحية شديدة.

وشاركت توبا بويوكستون المعروفة عربياً باسم لميس، صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام تعلن فيها انضمامها للمسلسل.

وكتبت تقول:” رحلة جديدة بدأت، عزيزي وشريكي السابق إنجين، عزيزي الكاتب، صديقي إيلم وإيمري، الذين تعاملت معكم في السنوات السابقة، أنا متحمسة جداً للقائكم مجدداً مع قناة ستار التي عرضت العديد من أعمالي السابقة، ابنة السفير أراكم قريباً”.

ومن جانبها شاركت شركة O3 المنتجة للعمل، فيديو لـ توبا من كواليس العمل بأجواء الثلوج، وعلقت “أهلاً بك في قناة ستار توبا بويوكوستن”.

كما ورحبت الصفحة الرسمية لمسلسل ابنة السفير بالنجمة توبا مع تمنياتها لها بالتوفيق والعمل الناجح.

ويتم في الوقت الحالي عرض الجزء الثاني من المسلسل وسط تحقيق مشاهدات عالية في تركيا ومطالبات من المتابعين بجزء ثالث.

وكانت النجمة التركية نسليهان أتاغول أعلنت أمس انسحابها من مسلسل “ابنة السفير” بسبب إصابتها بوعكة صحية وحاجتها للراحة.

وتلتقي توبا بويوكوستن للمرة الثانية بالممثل التركي إنجين اكيوريك الذي يقوم ببطولة المسلسل، وقد سبق وشاركها بطولة مسلسل العشق الأسود الذي عرض في 2015، وحقق نجاحاً كبيراً ونال عدة جوائز محلية وعالمية كما وشكلا  ثنائياً رومانسياً نال على إعجاب محبي الدراما التركية في كل مكان.

توبا بويوكستون

وسبق وصرحت توبا بويوكوستن أنها تريد العمل مع إنجين إكيوريك مجدداً بشدة، وقالت إن مسلسل العشق الأسود كان جميلاً جداً وأنّ هناك جامعة في تركيا أجرت دراسة عنهما وأكدت أنهما الثنائي الأكثر تناسقاً وتوافقاً.

وتفاعل الجمهور التركي والعربي مع خبر انضمام النجمة التركية بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي ضمن فرحة كبيرة من محبي توبا بعودتها للتمثيل بعد فترة من الغياب، في وقت اعترض فيه آخرون على انضمام نجمة بحجمها لمسلسل تكون فيه بديلة أخرى.

وتعتبر توبا بويوكوستن (38 عاماً) من نجمات الصف الأول في تركيا ومن الممثلات الأعلى أجراً ونالت شهرة كبيرة في العالم العربي والعديد من البلدان الأوروبية وحققت مسلسلاتها أعلى مبيعات خارج تركيا بحسب إحصائيات رسمية.

ونالت توبا شهرتها من خلال المشاركة في مسلسل سنوات الضياع والذي تم عرضه في العام 2005، وتم دبلجة هذا المسلسل إلى اللغة العربية، وحظي بشعبية كبيرة في أوساط العالم العربي.

سنوات الضياع

ثم قامت بالعديد من الأعمال الدرامية المشهورة مثل عاصي و20 دقيقة والعشق الأسود وخاطفة القلب.

وتزوجت توبا من الممثل والمخرج التركي الشهير “أنور صايلاك” في عام 2011 وانفصلت عنه بعد ست سنوات، ورزقا خلال زواجهما لطفلتين توأم هما “توبراك ومايا”.

شاهد أيضاً: نسليهان أتاغول تنسحب من مسلسل “ابنة السفير”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى