توفيق عكاشة يتعرض لوعكة صحية ويدخل العناية المركزة

نقل الإعلامي المصري توفيق عكاشة،إلى أحد المستشفيات بالعلمين بالساحل الشمالي ،جراء تعرضه لأزمة صحية، حيث يعاني عكاشة من مرضي الضغط والسكر، و دخل على إثرها للعناية المركزة.

وقال الإعلامي المصري توفيق عكاشة، إن سبب نقله للمستشفى هو معاناته من التهاب شديد وحاد في الأمعاء كلها، إلى جانب حصوة كبيرة في المرارة.

وأضاف عكاشة: “قد يكون هناك اشتباه أورام في الإثنى عشر، إلا أن ذلك لن يظهر إلا بالتحاليل، بعد أخذ عينة بالمنظار”، لافتاً إلى أنه عانى أمس من حالة هبوط شديد بسبب عدم تناوله الطعام، وذهب لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة،  مشيراً إلى أنه لن يتمكن من إجراء أي جراحة سوى بعد زوال الالتهابات التي يعاني منها.

وكان توفيق عكاشة يقضي إجازة الصيف داخل فيلته الخاصة في الساحل الشمالي، بصحبة زوجته الإعلامية حياة الدرديري ونجله إبراهيم وأصيب بشكل مفاجئ وتم نقله إلى مستشفى العلمين لإسعافه.

وأوضحت المصادر أن علاج توفيق عكاشة داخل المستشفى سيستغرق نحو أسبوعين، ومن المقرر إجراء عملية جراحية له في الأول من سبتمبر المقبل.

ابتعاد عكاشة عن الإعلام

كان عكاشة صرح في وقت سابق بأن إدارة قناة الحياة أبلغته باستبعاده من القناة وإلغاء برنامجه من خريطتها البرامجية.

وأكد  عكاشة أنه سيستغل الفترة المقبلة لترتيب أوراقه بعيدًا عن الإعلام، مشيرًا إلى أنه سيخاطب جمهوره من خلال قناته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وستبث موضوعات ليست لها علاقة بالبرامج السياسية والاجتماعية،

وأضاف اعتماده على استغلال الهوايات الشعبية وتراكمات الخبرة الحياتية لإظهارها للمشاهدين منها تربيته للخيول وتدريبها والأعمال الزراعية.

واختتم  عكاشة تصريحاته قائلا:”أرحب بالعمل في أي قناة، شرط ألا تكون مملوكة لأشخاص”.

ويعد توفيق عكاشة إعلامي منذ عام 1991، وهو صحفي وسياسي مصري وهو رئيس مجلس إدارة قناة الفراعين، وأحد مؤسسي حزب مصر القومي الذي تأسس عقب ثورة مصر 2011، حيث أثار منذ هذه الفترة وحتى وقت قريب الكثير من الجدل.

شاهد أيضاً: زوج ديانا كرزون يزف خبر استقبال طفلته الأولى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى