المشاهيررئيسي

ثروة كارداشيان وزوجها تجعل من انفصالهما طلاق القرن

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، على أعتاب الطلاق من زوجها المغني الشهير كاني ويست وسط توقعات بتسويات مالية حول ثروتهما بمبالغ خرافية تجعل من انفصالهما طلاق القرن.

وتتوقع صحف فنية أن يكون انفصال كارداشيان وزوجها هو طلاق القرن، أو الطلاق الأغلى الذي قد تشهده عام 2021 بسبب أرقام ثروة الثنائي.

واتفقت وسائل إعلام كثيرة، على أن طلاق كيم كارداشيان من كاني ويست أصبح “حتميا”، وأنه مسألة وقت لا أكثر.

وأشارت عدة مصادر أن كارداشيان تستعد لتقديم طلب الطلاق من زوجها مغني “الراب”، وأنهما يستعدان للتسويات المالية بينهما.

وبحسب ما قاله مصدر لموقع “بيج 6” ، فإن علاقة الزوجين انتهت، وتجرى حالياً محادثات حول تقسيم ثروتهما بعد عيش حياة منفصلة خلال العام الماضي، حيث أمضى ويست معظم وقته في مزرعته في وايومينغ، والتي تقدر قيمتها بـ14 مليون دولار.

وتبلغ ثروة كيم كارداشيان  حوالي 900 مليون دولار، كما أنها تعتبر من أكثر الشخصيات شعبية على موقع انستقرام، حيث يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.

كيم كارداشيان

وتقول المجلة المالية الشهيرة فوربس إنّ ثروة كيم كاردشيان يأتي الجزء الأكبر منها من شركة مستحضرات التجميل KKW Beauty التي يبلغ عمرها عامين، والتي حققت مبيعات أكثر من 100 مليون دولار في عام 2018.

ووفقاً  لمجلة فوربس، فتقول إن كاني ويست لطالما كان يطمح للانضمام لنادى المليارديرات، وقدم لمحة ملفتة للنظر عن أمواله الشخصية وقيم صافى ثروته بقيمة 1.3 مليار دولار بما يعادل 1.05 مليار جنيه إسترليني.

وتشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل تصميم الأزياء، ويعتبر من أغنى الفنانين في العالم.

ومن المتوقع أن يكلف طلاق كارداشيان وويست مبالغ “ضخمة من التسويات” وتقاسم الثروات، خاصة بالنظر إلى ثروة كل منهما.

وسيتركز الخلاف في طلاق الزوجين، حول منزلهما في كالاباساس، حيث أنفقا عليه حوالي 60 مليون دولار بشكل إجمالي، وتريد كارداشيان أن يبقى المنزل لها ولأطفالها.

وكانت كيم وكاني قد التقيا أول مرة عام 2004، أثناء تصوير فيديو أغنية، وبدأت العلاقة العاطفية بينهما عام 2012.

وبعد أن أنجبت كارداشيان طفلتها الأولى “نورث” تزوج الاثنان في إيطاليا في مايو 2014، وبعدها بعامين أنجبت كيم طفلهما الثاني “سنت” في ديسمبر 2015، وبعد ذلك، قام الزوجان بالاستعانة بأم بديلة لحمل طفلتهما الثالثة شيكاغو، التي أنجبتها في يناير 2018. واستقبلا طفلاً آخر من أم بديلة عام 2019.

واشتهرت كارداشيان هي وعائلاتها المقيمة في لوس أنجلوس، خلال الظهور في برنامج “كيبينغ أب ويذ ذا كارديشيانز” الذي ظل يذاع لمدة 14 عاماً على شبكة “إن.بي.سي”.

شاهد أيضاً: كيم كارداشيان تطلب الطلاق من زوجها كانى ويست

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى