المشاهيررئيسي

جلسة تصوير تجمع محمد فراج وبسنت شوقي بعد كتب الكتاب

احتفل الفنان محمد فراج مع الفنانة بسنت شوقي مساء الجمعة 11 يونيو بحفل زفافهما في إحدى الفنادق بالقاهرة، وعقد الثنائي كتب كتابهما قبل الزفاف بعد فترة طويلة من الخطوبة.

زفاف محمد فراج

انتظر الجمهور أشهر طويلة حتى يعلن الثنائي عن موعد الزواج الذي طال انتظاره، غير أنهما كان يؤجلان الموعد بصورة مستمر بسبب انشغالهما وارتباطهما بأعمال فنية.

وخضع الثنائي لجسلة تصوير ظهرت فيها بسنت بفستان أبيض رقيق، ورفعا شعرها ورفعته للأعلى، فيما ارتدي فراج بذلة بلون البيج فاتح.

زفاف محمد فراج

طبل وغناء محمد فراج

وقبل الزفاف بساعات قليلة نشر فيديو يجمع محمد فراج ممسكًا بالطبلة أثناء التحضير لحفل الزفاف ويغني مع بسنت شوقي.

زفاف محمد فراج

سبب تأجيل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

يأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي استغرق أكثر من عام ومن بعده مسلسل “ضد الكسر”، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسين من ضمن المصابين به.

وكان محمد فراج قد أعلن في عام 2019، خطبته من بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

وشغل موعد زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، تفكير محبيهما ومعجبيهما، حيث أعلن فراج خطبته على بسنت شوقي خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة عام 2019.

أما عن السبب المعلن الذي كشفا عنه خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة، وهو أن لحية محمد فراج هي السبب وراء تأجيل الحفل أكثر من عام، بسبب انشغاله في تصوير مسلسل لعبة نيوتن الذي تم عرضه رمضان الماضي.

وقالت بسنت شوقي في لقاء تليفزيوني، إنها لن تقبل أن تتزوج من فراج بهذه اللحية الكثيفة، حتى لا تكون ذكرى دائمة في صور الزفاف وذكرياته، وتود أن يحلقها حتى يتمكنا من الزواج.

كما كانت ظروف فيروس كورونا المستجد، ضمن العوائق التي أجلت احتفال العروسين بزفافهما منذ نهاية عام 2020 كما كان من المفترض أن يحدث وفق تصريحات لهما.

محمد فراج ومسلسلاته

يذكر أن محمد فراج شارك خلال شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسل “لعبة نيوتن” مع منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب وعائشة بن أحمد.

ومسلسل “ضد الكسر” مع نيللي كريم، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، لؤي عمران ومصطفى درويش، إلى جانب ظهوره

كضيف شرف في مسلسل “خلي بالك من زيزي” ومسلسل “الاختيار 2″، فيما اكتفت بسنت شوقي بالمشاركة في بطولة مسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل ومحمد شاهين.

شاهد أيضاً: الفنانة العراقية رحمة رياض تعلن خطوبتها من ممثل أمريكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى