جلسة تصوير لبلوجر مصرية والعريس كلب …تثير ضجة واسعة

نشرت البلوجر المصرية هبة مبروك، صور عدة من جلسة تصوير ارتدت فيها فستان زفاف، وإلى جوارها كلب معلقة في رقبته لافتة مكتوب عليها “حفل زفاف”،ولاقت الصور ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وعلقت مازحة “ضل كلب ولا ضل…. كملوا انتوا بقى” قبل أن تعلن عبر حسابها على آستورى” إنستجرام” أن هذا كان مجرد سيشن عادى وليس زواجا!

ولاقت هبة هجوماً شاسعاً من رواد السوشيال ميديا والذين صبوا عليها الاتهامات بالجنون منتقدين ما قامت به حتى ولو على سبيل الدعابة.

الجدير بالذكر، أن هناك خلافات حادة قد نشبت بين هبة مبروك وزوجها عبدالرحمن مبروك، حيث تدهورت العلاقة بينهما بشكل كبير، كما أن لديها طفلا منه، وربط متابعوها تلك الواقعة بسخريتها من الزواج والرجال في جلسة التصوير والتى كانت فيه بصحبة الكلب.

وهذا وتنتمي هبة مبروك لأسرة مهتمة بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث ترتبط بشكل عاطفي مع أخيها البلوجر محمد مبروك، الذي يمتلك أكثر من مليون متابع على موقع “إنستجرام”.

وظهرت هبة مبروك على منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2018، ويتابعها ما يقرب من مليون و100 ألف متابع على حسابها الرسمي على “إنستجرام”.

هبة مبروك: (مجرد هزار)

وعلى إثر هذا الهجوم، خرجت هبة مبروك عن صمتها وقالت إنها قامت بتصوير هذا الحدث مداعبة جمهورها في حالة من الغموض من أجل إدخال السرور على الجمهور.

وقالت هبة مبروك في تصريح لصحيفة (صدى البلد): (هو مجرد سيشن للهزار، وانا نزلت لايف بشرح فيه كل التفاصيل).

وأوضحت هبة أنه في يوم تصوير الزفاف تأجل أكثر من مرة لأسباب مختلفة، كانت أخرها دخول صديقتها دينا المستشفى مما دفعها لإلغاء الحفل والحضور مع صديقتها التي اعتبرتها أهم من أي تريند.

مصور السيشن

وفي ذات السياق، قال مصور السيشن مع هبة مبروك، محمد زتونة: “أنا بركز في شغلي كمصور إني أطلع شغل بأعلى جودة وشكل، وكدا كدا الناس بتتكلم سواء بالحلو او الوحش، وطبيعي محدش بيقول على شغله وحش، بس خلي الناس هي اللي تحكم”.

شاهد أيضاً: بعد انفصالهم…عودة الفنان الكويتي نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى