المشاهيررئيسي

جلسة تصوير ميلانيا ترامب داخل البيت الأبيض تُعرضها لانتقادات

تعرضت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب لهجوم شديد بسبب استمرارها في القيام بجلسة تصوير داخل البيت الأبيض وقت اقتحام أنصار زوجها مبنى الكونغرس الأمريكي.

وقالت وسائل إعلام أمريكية إنّ ميلانا ترامب أكملت جلسة التصوير الخاصة بها في البيت الأبيض دون أن تلتفت أو تهتم للأحداث الجارية.

وكانت مجموعات مؤيدة للرئيس ترامب قد اقتحمت الأربعاء الماضي المبنى في محاولة لإلغاء نتيجة الانتخابات، وعلقت جلسة الكونغرس.

ومن المقرر أن يغادر الرئيس ترامب وزوجته منزلهما في واشنطن العاصمة بحلول 20 يناير/كانون الثاني عندما يتم تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة.

وقال مصدر مطلع على أنشطة “سيدة أمريكا الأولى” في ذلك اليوم لشبكة “سي إن إن” الأمريكية، إن ميلانيا ترامب، خضعت لجلسة تصوير.

وبحسب المصدر فإنه كان من الممكن رؤية الإضاءة الاحترافية من النوع المستخدم في التصوير الفوتوغرافي والفيديو من خلال نوافذ البيت الأبيض.

وقال الشخص المطلع لـ”سي إن إن” إنه “تم التقاط صور للسجاد وأشياء أخرى في المقر التنفيذي والجناح الشرقي.

وكانت ميلانيا ترامب تشرف مشروع على آخر جلسة تصويرية لها داخل البيت الأبيض مع قرب مغادرتها.

وانتقد أمريكيون استمرار ميلانيا ترامب التصوير دون الاكتراث للاقتحام، وما قد ستؤول إليه الفوضى من أحداث.

ورغم الفوضى التي أصابت البلاد كانت السيدة الأولى هادئة وظلت كذلك أثناء التصوير فيما قال مصدر آخر في البيت الأبيض إن عدم اهتمامها بمخاطبة البلاد كان مؤشراً على أنها “مستعدة للرحيل” مضيفاً أنها “لم تعد في مكان تريد المشاركة فيه عقلياً أو عاطفياً، باستثناء الأثاث.

وقال مصدر في البيت الأبيض إنه عندما تم إبلاغ ميلانيا بشأن اقتحام انصار زوجها مبنى الكونغرس بدت غير مهتمة تماماً، وأنها كانت مهتمة أكثر بإكمال التصوير بينما سألها الموظفون عما إذا كانت تخطط للإدلاء ببيان يدين العنف.

وفي وقت لاحق قالت مصادر مطلعة إن اثنتين من كبار مساعدي السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب استقالتا في أعقاب أعمال العنف في مبنى الكونغرس.

وأثار تقرير “سي إن إن” عما فعلته ميلانيا ترامب في يوم اقتحام مبنى الكابيتول انتقادات واسعة من قبل مغردي “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

وغرد أحد المستخدمين:” عائلة ترامب ليست في الخدمة العامة، فهم فيها لتحقيق مكاسب شخصية”.

شاهد أيضاً: ميلانيا ترامب تغيب عن قمة السبع وعن لقاء ترامب-كيم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى