الخليج العربيرئيسيرياضة

جماهير بايرن ميونخ يرفعون لافتات “شكراً قطر” أثناء مبارة فريقهم ضد دينامو كييف

رفع مشجعوا فريق بايرن ميونخ الألماني لافتات تحمل شعار ” من مشجعي بايرن ميونخ شكراً قطر ” في المباراة المقامة ضد النادي الأوكراني دينامو كييف والتي أقيمت أمس الثلاثاء على  مجمع “أولمبيسكي” الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بدور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-22.

وعبر مشجعوا البافاري عن شكرهم لدولة قطر خلال المباراة التي انتهت بفوز النادي الألماني بنتيجة هدفين لهدف ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتوجهت رابطة مشجعي النادي البافاري بالشكر لدولة قطر على رعايتها للنادي من خلال الخطوط الجوية القطرية المملوكة للدولة.

وطالبت الرابطة إدارة النادي بتجديد عقد الرعاية الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي لما أحدثته رعاية الخطوط الجوية القطرية في توفير الدعم اللازم للنادي وتحقيق أفضل الإنتصارات على الصعيد المحلي و الأوروبي.

يذكر أن النادي الألماني لكرة القدم وقع على عقد رعاية وقعه مع الخطوط  الجوية القطرية في فبراير من العام 2018 ، حيث إعتبرت إدارة النادي عقد الرعاية في حينه له يمثل شراكة ناجحة ستحقق فوائد جمة للطرفين.

مجريات المباراة

أحرز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، حيث جاء الهدف بشكل رائع عن طريق ضربة مقصية عالمية سكنت شباك الفريق الأوكرانى.

وأضاف كينجسلى كومان الهدف الثانى لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 42 من زمن المباراة، فيما قلص دينيس جارماش الفارق بهدف دينامو كييف الأول في الدقيقة 70 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يبتعد بايرن ميونخ بصدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعدما رفع رصيده 15 نقطة ليحسم الصدارة لصالحه بعدما حقق العلامة الكاملة أول 5 جولات من دوري أبطال أوروبا، علما بأنه حسم تأهله للدور ثمن النهائي من الجولة السابقة، فيما يأتي برشلونة وصيفا برصيد 6 نقاط، يليه دينامو كييف ثالثا برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وحسم بايرن ميونخ تأهله لثمن نهائى تشامبيونزليج بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه بنفيكا البرتغالى، بنتيجة 5-2، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “اليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً: وزير العمل القطري: إنشاء مراكز إيواء بهدف حماية العمالة الوافدة وضحايا الاتجار بالبشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى