رئيسيرياضة

جماهير ريال مدريد تودع راموس و الأخير يرتدي قميص باريس سان جيرمان

أعلنت صحيفة ماركا الرياضية الاسبانية أن نجم ريال مدريد السابق سيرجيو راموس قد أنهى التعاقد مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، حيث وصل النجم الاسباني اليوم الى العاصمة الفرنسية لاجراء الفحص الطبي و توقيع العقد.

و قالت الصحيفة أنه من المتوقع أن يعلن سيرجيو راموس خلال مؤتمر صحفي غداً الاربعاء انضمامه رسمياً الى متصدر الدوري الفرنسي سان سيرجمان و هو يرتدي قميص النادي.

وأشارت “ماركا” إلى أن راموس سيوقع عقدا مدته عامان مع سان جرمان، لكنها لم تكشف عن راتبه الذي يتوقع أنه لن يقل عن 12 مليون يورو سنويا.

وانتهى عقد ريال (بطل أوروبا 13 مرة) وراموس الذي خاض 671 مباراة مع الفريق وسجل 101 هدف تشمل التسجيل في نهائيين لدوري أبطال أوروبا، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق لتجديد التعاقد.

وأقر نجم ريال مدريد (35 عاما) بأنه كانت هناك “بعض الاتصالات” آخر 6 أشهر من عقده منذ يناير/كانون الثاني الماضي، لكنه شدد على أن “الرحيل عن ريال لم يجل بذهني أبدا”.

وأضاف “الحياة تستمر. حقبة انتهت وتبدأ أخرى. والآن ليس الوقت المناسب للحديث عن أندية أخرى لكنني سأجد ناديا مناسبا لي”.

و عاني راموس في الفترة الأخيررة من حالة احباط شديدة بعد تخلي نادي ريال مدريد عن مدافعه النجم راموس بعد مسيرة كروية حافلة بالانجازات امتدت لـ 16 عاماً ، و محاولة النادي التقلقل من شأن راموس و مساومته على تخفيض راتبه للموسم المقبل.

الامر الذي رفضه راموس ما فتح شهية العديد من الاندية للتواصل معه للعب ضمن صفوفها للموسم المقبل و تقديم اغراءات مالية ليفوز نادي باريس سان جيرمان بخدمات راموس لموسمين مقبلين.

و كان قد ودع نجم ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس النادي الملكي بالدموع في مراسم توديع أقيمت له الشهر الماضي بعد مسيرة 16 عام مع النادي، معلناً أنه تفاجأ أن النادي سحب العرض الذي قدمه له بتخفيض راتبه مقابل الاستمرار في اللعب لسنة أخرى.

وقال راموس:” أود أن أشكر جميع الصحفيين الذين رافقوني خلال 16 عامًا في ريال مدريد، من خلال النقد والثناء، الآن لدي كل الوقت في العالم للإجابة على أي شيء تريدون طرحه”.

واضاف راموس:” لقد جئنا من حدث عاطفي للغاية، لم أرغب أبدًا في مغادرة ريال مدريد، في هذه الأشهر الماضية، عرض علي النادي عرضًا لمدة عام براتب أقل بنسبة 10٪. لم يكن المال هو المشكلة مطلقًا. أردت عامين، وعندما قبلت العرض براتب أقل، بعد ذلك أخبرني ريال مدريد أنه لم يعد هناك عرض.”

شاهد أيضاً: راموس: بعد قبولي بعرض الريال أخبروني أنه لم يعد هناك عرض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى