المشاهيررئيسي

جيجي حديد تكشف عن اسم طفلتها بعد أربعة أشهر من ميلادها

كشفت جيجي حديد عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية عن اسم طفلتها من حبيبها المطرب ذو الأصول الباكستانية زين مالك بعد أربعة أشهر من ولادتها.

وأطلقت جيجي على الصغيرة اسم ” khai” (خاي) وقامت بإعلان الاسم من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث غيرت تعريف السيرة الذاتية التي تظهر أسفل صورة الحساب بإضافة جملة (والدة خاي).

جيجي حديد

وأفاد مصدر مقرّب من الثنائي لموقع “تي إم زي” الأميركي عن أنّ جيجي استمدت الاسم من جدتها خيرية، أم والدها رجل الأعمال الفلسطيني الأصل محمد حديد، المقيم في الولايات المتحدة.

وكانت شائعات قد دارت في البداية عن إطلاق اسم دوروثي على الطفلة بعدما أصدرت صديقة الثنائي المقرّبة تايلور سويفت أغنية تحمل هذا العنوان في ألبومها الأخير.

وتُخفي عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد هي وزوجها صورة وجه طفلتهما، لكنهما يشاركا لمحات صغيرة عنها في العديد من الصور.

جيجي حديد

وكانت جيجي حداد قد كشفت عن حملها من صديقها زين مالك في شهر أغسطس/آب، وذلك قبل شهرٍ واحدٍ من ولادتها في 20 سبتمبر/أيلول الماضي.

واعتمدت جيجي على إخفاء حملها عن أعين وسائل الإعلام بالمكوث فترة الحجر المنزلي في مزرعة والدتها يولاندا ببنسلفانيا، خلال فترة انتشار فيروس كورونا.

و نشرت عارضة الأزياء في “إنستغرام” أيضاً، صورة لها بالأبيض والأسود وهي تقوم بتقبيل خد ابنتها، من دون أن تظهر ملامحها، وكتبت إلى جانبها: “ابنتي، عمرها 4 أشهر، أفضل طفلة على الإطلاق”.

أما شريكها زين مالك، والد الطفلة، فسبق أن نشر صورة ليدها وهو ممسك بإصبعها، وكتب إلى جانبها: “طفلتنا هنا، بصحة جيدة وجميلة (..) ما أشعر به من حب لهذه الإنسانة الصغيرة يتجاوز قدرتي على الاستيعاب”

كما ونشرت جيجي حداد مؤخراً صورة لطفلتها وهي تضعها داخل عربة أطفال، للاحتفاء بأول شتاء تقضيه مع رضيعتها تحت الثلوج، وكتبت في تعليقها على الصورة: “أول يوم لها تحت الثلوج”.

وجيجي حداد هي عارضة أزياء أمريكية ذات أصول فلسطينية ولدت في لوس أنجلوس، والدها هو مطور العقارات رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد، ووالدتها هي العارضة السابقة يولندا حديد، وشقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد وهي على علاقة عاطفية بالنجم زين مالك والد طفلتها.محمد حديد وجيجي حديد

وفي عام 2016، فازت جيجي حداد بلقب أفضل عارضة أزياء عالمية من قبل مجلس الأزياء البريطاني في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية.

شاهد أيضاً: نسليهان أتاغول تنسحب من مسلسل “ابنة السفير”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى