حسن الرداد يطلب متابعة أخباره ورامي رضوان فقط فيما يخص دلال عبدالعزيز

الفنان حسن الرداد يعلق على الأخبار التي تم تداولها بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ويطلب من الجمهور متابعة الأخبار منه ومن رامي رضوان فقط.

كاتباً:”رجاء احنا المصدر الوحيد لأي خبر يخص الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز ،الاخبار من خلالنا فقط ، رامي رضوان او منى شخصيا”.

حسن الرداد ينفى وفاة دلال عبد العزيز

وكتب حسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”:”يا ريت المواقع الصحفية اللى بيكتبوا اى اخبار عشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية “.

و تابع :”راعوا مشاعر الناس و عيب على المواقع الكبيرة اللى تناقلت الخبر و اللى اصبحت بالنسبة لى صحافة صفراء ليس لها قيمة”، فالخبر المنشور عن حماتى دلال عبد العزيز غير صحيح”.

حسن الرداد ينفعل بسبب الشائعات الكاذبة ومروجيها

ويبدو أن شائعة وفاة دلال عبد العزيز أقلقت الكثير من محبيها لقوة انتشارها، مما تسبب في انفعال حسن الردادورده عليها عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك“.

حيث كتب:”بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت اخبار غير صحيحة عن حماتى دلال عبد العزيز يا ريت تحترموا نفسكم شوية”.

وأضاف :”اللى بينزل اخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي الف باء فيها وجوب تحرى الدقة”.

وتابع الرداد:”احنا بقالنا شهور فى المستشفى و كلنا متواجدين مع حماتى و قاعدين قدامها ٢٤ ساعة رامى و إيمى و دنيا و انا و فجاة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل اهلنا و حبايبنا بيطمنوا، حقيقي عايز اسال اللى كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد و سمع الخبر ده حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه او ممكن يحصل له ايه على ما يتاكد ان الخبر مش مظبوط؟ مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللى انت عملتها بس حقول لك حسبى الله و نعم الوكيل”.

تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، حيث قاربت على الـ 70 يوم، حيث وصلت حالة الفنانة دلال عبد العزيز إلى وجود تليف في الرئة وذلك نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقد تعافت الفنانة دلال عبد العزيز من مرض الكورونا ولكنها مازالت تعاني من آثار ما بعد الكورونا، مشيرة إلى أن حالتها الآن تستجيب ببطئ شديد للعلاج، فهي حالة نادرة وخاصة جدًا لا تحدث لكثير من مرضى الكورونا.

الفنانة دلال عبد العزيز في العناية المركزة

وأكدت المصادر خلال تصريحات لها لجريدة الوطن المصرية، أن الفنانة دلال عبدالعزيز حالتها الصحية فى الثلاثة الأيام الأولى من عيد الأضحى بدأت تسوء عن قبل،

وأصبحت الأن الرئة لديها مرتبطة بشكل مباشر بالأكسجين فهي إلى الآن مازالت بحاجة إلى وجود الأكسجين، فهي لا تتحرك كثيرًا، حيث تكون حركتها صعبة جدًا.

وبالرغم من هذا لا تعرف الفنانة دلال عبدالعزيز خبر وفاة زوجها إلى الآن، حيث يتوقع الأطباء أن حالتها لا تسمح بأي مضاعفات بسبب هذا الخبر، وهناك تشديد على طاقم الأطباء والتمريض على عدم معرفتها بهذا الخبر.

إيمي ودنيا وحالتهم النفسية

وأكدت المصادر من داخل المستشفى أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تصيب ابنتيها دنيا سمير غانم و إيمي سمير غانم بحالة نفسية صعبة، وتؤكد على استمرارهم بمجالسة والداتهم.

شاهد أيضاً: دنيا وإيمي تتخذان قرار مهم لتدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى