المشاهيررئيسي

حمزة نمرة يواصل طرح أغاني ألبومه الأخير

يواصل المطرب المصري حمزة نمرة طرح أغاني ألبومه الجديد “مولود سنة 80” قدمها على منصات التواصل الاجتماعي وعبر قناته على موقع يوتيوب.

وطرح حمزة نمرة أغنية جديدة بعنوان “يابا” باللهجة الأردنية, كما طرح أغنية جديدة تميل إلى اللون الشعبي وعنوانها “مش مهم”.

وكان المطرب المصري قد أعلن أنه سيقوم بطرح أغنيتين جديدتين كل أسبوع وسط تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت أغنية “فاضي شوية” التي أطلقها منذ أسبوع، نجاحاً كبيراً، حيث كسرت حاجز الـ8 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.

ويعود حمزة نمرة لجمهوره بعد عامين من صدور ألبومه الأخير “داري يا قلبي” عام 2018، الذي شهدت أغنيته الرئيسية نجاحاً لافتاً.

و طرح نمرة أولى أغاني ألبومه الجديد  نهاية العام الماضي، ويتضمن الألبوم 12 أغنية، وهى (مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحا، فاضي شوية، مش مهم، يابا، أحكيلك خوفي، معلش، القصة واللي كان، غنوة ليك من قلبي، فيه ناس).

وكشف الفنان حمزة نمرة أن هذا الألبوم يعبر عن حياته، معبرًا عن حماسه الكبير لإطلاق خامس ألبوم في مشواره، والذي انشغل في تحضيراته لأكثر من عام، وسجل جميع أغانيه في لندن.

وأعلن نمرة عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك عن طرحه أغاني الألبوم بشكل ثنائيات نهاية كل أسبوع.

ويستمر المطرب المصري في طرح أغانيه حتى الرابع والعشرين من فبراير/شباط المقبل.

وبدأ حمزة نمرة اهتمامه بالموسيقى منذ الصغر، والتحق بفريق الموسيقي نبيل البقلي عام 1999، ليقدم معه الكثير من العروض الموسيقية كمغن وعزف للغيتار، قبل أن يستقل نمرة عن الفريق ويبدأ مشروعه الغنائي.

وجاءت البداية الحقيقية لنمرة مع ألبوم “احلم معايا” عام 2008، الذي لاقى نجاحاً غير مسبوق بين أوساط الشباب الذين وجدوا أنفسهم وواقعهم بين أغانيه.

وشهد العام 2011 إطلاق نمرة لألبوم “إنسان” عقب ثورة يناير/كانون الثاني، وأذيعت أغانيه في الفضائيات ومحطات الإذاعة المصرية، وحقق انتشارا كبيرا في الشارع المصري والعربي.

وفي نوفمبر 2014 أصدرت الإذاعة المصرية قرارا بمنع إذاعة أغاني حمزة نمرة، قبل أن تصدر نقابة الموسيقيين قراراً بمنعه من الغناء.

وينفي نمرة أي اتهامات باستخدامه السياسة في أغانيه، مؤكداً تقديمه لأغنيات اجتماعية وإنسانية.

وفي عام 2016 بدأ نمرة مشروعه الجديد لتسجيل أغنيات تراثية من بلاد عربية مختلفة بتوزيع موسيقي حديث، حيث نقل إقامته إلى لندن، وهو ما اعتبره البعض هروباً من ملاحقة النظام المصري الحاكم له.

وشارك حمزة نمرة مؤخرًا في مهرجان إفران الموسيقى الدولي بالمغرب إلى جانب فنانين عرب ودوليين.

شاهد أيضاً: ممثلو مسلسل نمرة اتنين يكشفون عن أدوارهم في هذا المسلسل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى