المشاهيررئيسي

حورية فرغلي على موعد لإجراء رابع عملية جراحية

الفنانة المصرية حورية فرغلي صرحت بأنها على موعد لإجراء عملية جراحية رابعة في الولايات المتحدة الأميركية، خلال اليومين القادمين وأنها ستعود بعدها إلى مصر .

وقد اهتم رواد مواقع التواصل بالحالة الصحية للفنانة خلال الأشهر الماضية، وانهالت الدعوات لها بتمام الصحة، وهو الأمر الذي أثر إيجاباً عليها.

الأمر الذى أدى إلى نشر مقطع صوتي قبل شهر تعبر فيه عن سعادتها بكم الحب والدعم الذي تلقته من الجمهور.

وقالت :”إنها لم تكن تعلم محبتها لدى جمهورها، خاصة أنها عانت لفترة من الإهمال والتجاهل من الجميع”.

وطمأنت حورية فرغلي جمهورها خلال اتصال هاتفي بأحد البرامج التلفزيونية على صحتها.

حورية فرغلي توجه رسالة لجمهورها

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة مع الإعلامي سيد على،: “أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد بكرة والدكتور وقتها هيقدر يحددلي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام”.

وأضافت حورية فرغلي “كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي”.

وقالت إن بعد خضوعها للعملية الرابعة والأخيرة في سلسلة العمليات التي خضعت لها من أجل ترميم الأنف، سيحدد الأطباء بعدها موعد خروجها من المستشفى والعودة إلى مصر وذلك خلال 10 أيام.

حورية فرغلي والعمليات الجراحية

يذكر أن حورية فرغلي تتواجد منذ عدة أشهر في الولايات المتحدة الأميركية، حيث أجرت 3 عمليات جراحية دقيقة لترميم الأنف، وذلك من خلال استئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وعانت الفنانة حورية فرغلي من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال السنوات الماضية إلى العديد من جراحات التجميل، أجراها لها طبيب أمريكي يدعى “بريومي”، داخل أحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية.

وخضعت حورية فرغلي للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات.

لكن جميع العمليات لم تتكلل بالنجاح مما عرض فرغلي لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير.

وأيضا تعرضت لمشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور وعانت من الاكتئاب واهتزت ثقتها في نفسها بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.

شاهد أيضاً:استئصال عظام صدر حورية فرغلي لإعادة وجهها إلى شكله الطبيعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى