خبر زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة يصدم الجمهور

نشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، صورة تجمع الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة ، والممثل شهاب جوهر، حيث كانت أول من هنأ العروسين على زفافهما المفاجئ.

وكتبت العيدان معلقة عليها: “ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر”. مما أثار جدلاً واسعاً بين متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وبعد أن حسما النجمين الجدل حول زواجهما ونشرا صورة زواجهما عبر صفحتهما الخاصة ، ليؤكدا من خلال تعليقهما على الصورة عقد قرانهما رسمياً، تساءل عدد كبير من المتابعون عن فارق العمر بين الممثلين ​​إلهام الفضالة​ و​شهاب جوهر​.

وتبين أن إلهام الفضالة تكبر شهاب جوهر بـ3 سنوات، فإلهام من مواليد عام 1974، أما شهاب من مواليد عام 1977.

شهاب جوهر يعلن خبر زواجه من إلهام الفضالة

وخرج الممثل شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجته إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما.

وأضاف شهاب جوهر أنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.

وقال شهاب جوهر أنه أحب أن يعلن خبر الزواج بالذوق والأدب، مشيراً إلى أنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر.

واعتقد البعض من جديد أن شهاب جوهر يروج للمسلسل، وقال المكذبون في تعليقاتهم: “لعب بمشاعر الناس السوشيال ميديا قرف.. كذب دعاية حق المسلسل” وغيرها من التعليقات المشككة بسبب خبر الزواج المفاجئ، خاصة وأن إلهام الفضالة لم تعلن خبر انفصالها فيما سبق.

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تؤكد زواجها من شهاب جوهر

بعد كل هذه الشائعات والتكذيبات، وتصدر اسم إلهام الفضالة للترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خرجت الفنانة الكويتية لتؤكد خبر انفصالها عن والد ابنتيها وزواجها من شهاب جوهر.

وبثت إلهام الفضالة مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن كواليس انفصالها من زوجها السابق، داعية شهاب جوهر للجلوس إلى جوارها.

وقالت إلهام الفضالة، إنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية أبداً وعرضها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها كانت تحضر مفاجأة لجمهورها، وكانت ستعلن خبر زواجها في وقت محدد، إلا أن المفاجأة احترقت.

شاهد أيضاً: إلهام شاهين تكشف تفاصيل حالة دلال عبد العزيز ودنيا توجه رسالة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى