المشاهيررئيسي

خبر وفاة المخرج محمد سامي يثير ضجة كبرى وموجة غضب بين محبيه

انتشرت خلال الساعات السابقة خبر وفاة المخرج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر جميع منصات التواصل الاجتماعي، نتيجة إصابته بفيروس كورونا وبعد التأكد تبين أن الأمر مجرد تشابه أسماء.

فتشابه الأسماء كان بينه وبين محمد سامي والد المخرج ياسر سامي والإعلامية ماهي سامي، وليس المخرج محمد سامي، زوج الممثلة المصرية الشهيرة مي عمر ​الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية.

وخرجت الشائعة بعد أن كتب الفنان المصري إيساف عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات”تويتر”نعي كتب فيه: “البقاء لله المخرج والأب أول من ساعدني في حياتي الفنية، وأول من أقتنع بيا والد أصدقائي ماهي وتامر والمخرج ياسر سامي”.

غضب بسبب شائعة وفاة محمد سامي

ودون عدد من المتابعين عبر حساباتهم الشخصية: “محمد سامي شخصية عليها جدل كبير يا اخوانا ماشي لكن حرام  إننا  ناذي واحد وأسرته بخبر زي ده الموت مفيهوش هزار يا عالم يا مؤذية”.

وعلق عدد من المتابعين على خبر لإحدى الصحف المصرية بتعليقات حادة منها: “علشان الترينند بتموتوا واحد”، “منتهى الاستهتار بمشاعر الناس وحياتهم”، كفاية قرف  الموت مافيهوش هزار والفلوس اللي هتجيلكم من الترافيك هتردوها قدام ربنا حرام عليكم”.

في المقابل  تجاهل المخرج المصري الشهير، محمد سامي الأمر، ولم يعلق حتى الآن على شائعة وفاته، كما لم تعلق الفنانة مي عمر، زوجة محمد سامي على الأمر.

حيث واجه المخرج المصري محمد سامي مجموعة من الأزمات المتتالية عقب مشكلته الشهيرة مع شركة إنتاج مسلسل نسل الأغراب، حيث قررت الشركة إيقاف التعامل مع محمد سامي نهائياً.

كما اتهمه البعض بسرقة قصة المسلسل دون علم مؤلفها الأصلي؛ حيث تقدم مؤلف يدعى أحمد أبو يوسف بشكوى إلى الهيئة المختصة بحق.

وبمجرد انتشار شائعة وفاة محمد سامي عقب الأزمات المتتالية التي تصدر بها حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، اعتبر البعض أن متسببي هذه الإشاعة يستغلون الأزمات الشهيرة للمخرج المصري من أجل جذب الأنظار، منتقدين خروج مثل هذه الشائعات التي تضر بأسر المشاهير.

شاهد أيضاً: مي عمر تتألق وتلفت الأنظار في مسلسل نسل الأغراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى