المشاهيررئيسي

خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم مستاءة من مشهورات السوشيال ميديا

عبرت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن استيائها من بعض الرسائل التي وصلت لها خلال الفترة الماضية بعد خضوعها لعملية تجميل منعتها من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي واكتفت بصوتها فقط.

وأوضحت بدور البراهيم عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن تلك الفترة كشفت لها من وصفتهم بـ “المنافقين”، وعلقت: “مرضي كشف لي المنافقين وغير المنافقين.. الوضع اللي أنا فيه كشف لي شخصيات قلبها عليَّ وصادقة غير منافقة من غيرها“.

ووجهت الشكر لمن راسلوها في محنة مرضها، وذكرت منهن: “أريج العبدالله، منال العيسي، ريماس منصور، زارا البلوشي، نجلاء الودعاني”، مشيرة إلى أنها ذكرت أسمائهم لأنهم جاءوا لها ولم تجد منهم إلا الخير.

ومن جهة أخرى، عبرت بدور البراهيم عن استيائها من بعض مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي اللاتي قمن بشن هجوم على أخريات والزج باسمهن لدى الشركات المعلنة لكي يقطعون أرزاقهنَّ، معقبةً: “عيب عيب“.

وأكدت أنه لا يمكن اقحام الأمور الشخصية في الأرزاق، فلربما تكون هذه المشهورة التي يتم السعي لقطع رزقها داعمة لأسر يعتمدون عليها شهرياً في قضاء حاجاتهم من خلال إعلانها.

وعلقت بدور البراهيم: “أنا مع الحق.. عيب قطع الأرزاق.. أنا ما طلعت في يوم وقلت يا شركات هذا سناب معلق ولا هذي مشاهدات وهمية.. ليه الحرب بين المشهورات ليه ما نصفيِّ النوايا أنا حاذ بخاطري.. عيب إحنا زين وصلنا الحين السعودية بها فارسة ورياضية ويوجد قسم نسائي في النوادي

بدور البراهيم ترد على انتقادات خضوعها للتجميل

وردت بدور البراهيم على الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات بتخريب جسمها من خلال عمليات التجميل التي خضعت لها خاصة أنها لا تظهر بوجهها منذ فترة وتكتفي بصوتها فقط بسبب التورم الذي تعاني منه.

وشددت بدور البراهيم على أن التورم الذي تعاني منه عبارة عن سوائل في الجسم، موضحة أن الطبيب منحها أدوية لطرد السوائل من جسمها من خلال “التبول”.

وعقَّبت بدور البراهيم، تقول: “النتيحة يبيها كم شهر والحين جاي الشتاء وما راح تلاحظون شيء عليَّ إلا بعد ما يروح الشتاء”، وذلك في إشارة إلى طول مدة ظهور النتيجة النهائية والحكم عليها.

بدور البراهيم تظهر بوجه متورم

وشاركت بدور البراهيم صوراً ومقطع فيديو لها ظهرت عليها علامات الإرهاق والتعب متمنية سرعة الشفاء والعودة لممارسة حياتها الطبيعية.

وظهرت بدور البراهيم بوجه متورم للغاية صدم الجمهور، وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة: “آسفة يصدمكم كمية تنفخ بوجهي ثالث يوم للعملية عشان كذا بختفي لين يرجع شكلي بعد خروج السوائل وهذا شي طبيعي”.

واستعرضت بدور البراهيم شكلها خلال الأيام التالية من العملية بعدد من الصور، وفي مقطع فيديو عبرت عن حالة الملل التي تعانيها خلال فترة تعافيها.

وقالت: “يوم لك ويوم عليك واليوم علي اليوم مو زي أمس شوي تعب صراحة، كنت ناوية اطلع اغير جو بالسيارة بس لا ما اقدر”.

وظهرت بدور البراهيم في صورة وهي تضع يدها أسفل وجهها وملامحها عابسة؛ بسبب حالة الملل التي تعانيها، وكتبت: “مليت من جلسة البيت يارب اشفيني وأطيب بسرعة”.

بدور البراهيم تخضع لعملية نحت

خضعت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم لعملية نجت لجسمها حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء تواجدها في المستشفى.

وشاركت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها وهي مستلقية على سرير المستشفى وطمأنت متابعيها على حالتها الصحية قائلة: ” أحب اطمنكم اني بخير لكني تعبانة ولما أطلع لكم ان شاء الله بحلة جديدة ترقبوا”.

وأجابت صديقتها سارة الغامدي على أسئلة المتابعين الذين تساءلوا عن سبب تواجد البراهيم في المشفى مشيرة إلى أن بدور في المشفى بعد خضوعها لعملية نحت لجسدها، رغم أنها تتمع بجسد جميل على حد قولها.

شاهد أيضاً: بدور البراهيم… زواج لمدة ستة أشهر

المصدر: ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى