رئيسيمنوعات

دور الأزياء العالمية تختار اللون الأصفر الداكن لموسم 2022

استطاع اللون الاصفر بدرجته الداكنة أن يطغى على لوحة ألوان موسم ريزورت 2022، وقد اعتمدته الدور العالمية على تصاميم متنوّعة تناسب مختلف الأذواق والإطلالات.

بادجلي ميشكا Badgley Mischka

بادجلي ميشكا Badgley Mischka

 

قدّمت علامة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستاناً مصنوعاً من الدانتيل باللون الأصفر الداكن، يتميّز بأكمامه النصفية المنتفخة وبياقته المفتوحة. الفستان ذو قصّة غير متساوية الطول، يمكنك أن ترتديه لمناسباتك الرسمية أو سهراتك شرط أن تختاري إكسسوارات أو مجوهرات فاخرة تغني إطلالتك.

اوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta

أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta

بدورها قدّمت علامة أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta معطفاً من الصوف الناعم بدرجة الأصفر الداكنة، يتميّز بطوله الماكسي وهو مزيّن بحزام من اللون والقماش نفسيهما. يمكنك أن تختاري هذا المعطف لمختلف الأوقات والإطلالات، نسّقي معه أزياء وإكسسوارات باللون الأسود لإطلالة أنيقة ومتوازنة.

ستود Staud

ستود Staud

 

الفستان الماكسي الناعم كان خيار علامة ستود Staud التي قدّمته باللون الأصفر الداكن. يتميّز تصميم الفستان بقماشه الناعم والمنسدل الذي يحتضن منحنيات الجسم بكثير من الأناقة، وببساطته التي تجعل منه خياراً مميّزاً للفتيات الشابات اللواتي يبحثن عن إطلالات عفوية ومواكبة لصيحات الموضة في الوقت نفسه.

انتعلي معه حذاء بكعب عالي لتمنحي إطلالتك بعض الأنوثة الراقية، أو حافظي على عفوية خيارك من خلال انتعال حذاء رياضي أو مسطّح مع هذا الفستان.

فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني Philosophy di Lorenzo Serafini
فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني Philosophy di Lorenzo Serafini

 

ارتأت علامة فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني Philosophy di Lorenzo Serafini أن تقدّم اللون الأصفر على فستان قصير مزيّن بلمسات الكشكش الناعمة عند الصدر، وزيّنته بإكسسوارات باللون الأسود مؤلفة من قبعة مرفقة بشبك وحقيبة كتف عصرية وحزام عريض زيّن الخصر.

فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني Philosophy di Lorenzo Serafini

 

ومن العلامة نفسها اخترنا لك هذا القميص الذي يتميّز بياقة من الكشكش والذي نسّقته العلامة تحت فستان من الجلد الأسود، وأضفت لمسة انتعاش على الإطلالة من خلال اختيار حقيبة باللون البنفسجي الفاتح.

شاهد أيضاً: أفضل موديلات المعاطف الشتوية التي تناسب قوام المرأة الكيرفي

المصدر
مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى