رئيسيرياضة

راموس محبط من عدم تواصل الريال معه لتجديد العقد

أفادت المصادر أن النجم الاسباني و مدافع و قائد ريال مدريد يعاني من الاحباط بسبب عدم تلقي مكالمة من النادي حتى الأن بشأن تجديد عقد راموس الذي ينتهي في غضون 22 يوم من الآن.

و يأمل راموس من تلقي مكالمة من رئيس النادي الملكي لكسر الجمود الذي اكتنف صفقة تجديد عقده لموسم آخر ، كإعتراف من النادي برد الجميل عن السنوات التي قضاها راموس في تحقيق البطولات للنادي.

و كانت قد كشفت عدة صحف اسبانية عن عدم موافقة مدافع ريال مدريد الاسباني سيرجيو راموس على تجديد عقده مع النادي الملكي الذي ينتهي خلال الشهر الحالي.

و أرجعت المصادر عدم موافقة راموس على تمديد عقده الى رفضه لعرض نادي ريال مدريد خفض راتبه بنسبة 10% خلال الموسم القادم.

هذا الخلاف أثار شهية عدد من الأندية الأوروبية للتواصل مع النجم الاسباني لابرام صفقة للانتقال لها، و كشفت المصادر أن أبرز الأندية التي تتواصل مع راموس هو نادي مانشستر سيتي.

حيث كشفت تلك المصادر أن النادي الانجليزي أجرى 3 اتصالات مع راموس بهدف اقناعه للانتقال للعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

الا ان راموس لم يحسم الأمر حتى اللحظة لرغبته في استمرار اللعب لناديه و انتظار تمسك النادي به للعب موسم آخر.

و أفادت التقارير الى وصول المفاوضات الجارية بين راموس و ادارة النادي الى طريق مسدود بعد رفض اللعب قرار النادي بخفض راتبه بنسبة 10% خلال الموسم القادم.

وأفادت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، بحدوث انهيار تام في المفاوضات بين مسؤولي ريال مدريد وسيرجيو راموس.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن مفاوضات راموس مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، توقفت تمامًا، ومن المتوقع مغادرة اللاعب لريال مدريد في نهاية الشهر الجاري.

و ذكرت ديفنسا سنترال أن كارلو أنشيلوتي، المدرب الجديد للميرنجي، أبلغ الإدارة بأنه سيفعل كل ما في وسعه للتحدث مع سيرجيو راموس، وإقناعه بالتجديد مع النادي الملكي.

من جانب آخر رفض مدرب المنتخب الاسباني لويس انريكي تقديم توضيحات بشأن عدم استدعاء المدافع الاسباني سيرجيو راموس لصفوف المنتخب  للمشاركة في بطولة أمم أوروبا، التي ستقام بين 11 يونيو الجاري و11 يوليو المقبل.

و أضاف انريكي في مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية التي تجمع المنتخب الاسباني و البرتغالي اليوم الجمعة “ما يهمني هو المنتخب.. لدى تقديم قائمة المشاركين في البطولة قدمت إيضاحات، لا أعرف ما إذا كان ذلك يقنع أم لا، لكن هذا هو التوضيح، ولا يوجد غيره”.

و في رده على سؤال الصحفيين حول عدم استدعاء راموس للمشاركة في البطولةقال إنريكي “أنا أركز على بطولة أمم أوروبا، وعلى الأداء الذي يمكننا تقديمه على أرض الملعب، والباقي لا يهمني كثيرا”.

شاهد أيضاً: هل ينتقل سيرجيو راموس الى مانشستر سيتي ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى