رجاء الجداوي.. ماذا كانت نتيجة الفحص الثالث لفيروس كورونا؟ - الوطن الخليجية
المشاهيررئيسي

رجاء الجداوي.. ماذا كانت نتيجة الفحص الثالث لفيروس كورونا؟

من مدينة الإسماعيلية بمصر وبالتحديد من داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، صرح مصدر طبي من المستشفى أن نتيجة فحص كورنا المستجد كوفيد 19 للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي كانت إيجابية بعد خضوعها للتحليل للمرة الثالثة.

وقد وصف المصدر الطبي حالتها النفسية بالسيئة إذ إنها تأثرت بالخبر بشكل كبير جداً ذلك لأنها مكثت في العزل ما يقارب 27 يوماً إلى الآن.

كما وطلبت من جمهورها العزيز ومحبيها وأفراد أسرتها بالدعاء لها.

وقد جاءت بعض تصريحات المصدر الطبي من المستشفى توضح فيها أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي لا زالت على جهاز CPAP وأنها لازالت تمكث في العناية المكثفة داخل المستشفى.

وقد كشف المصدر الطبي عن حالة رجاء الجداوي من خلال الحديث عن بعض التفاصيل الصحية كدرجة الحرارة التي استقرت عن 37 درجة مئوية إضافة إلى أن نسبة الأكسجين في الدم تتراوح بين 97-98 والتي يتم فحصها يومياً والملاحظ أنها استقرت عند ذلك النسبة.

كما وقد أشار الأطباء الذين يتابعون حالتها الصحية بأن سبب تأخر شفائها وخروجها من مرحلة العزل هو ما تعانيه بسبب حالتها النفسية الذي سبب في تأخر الشفاء ومكوثها داخل العزل الصحي.

وفي سياق الحديث أيضاً عن رجاء الجداوي طمن مجموعة الأطباء بأن الحالة التي تمر بها الفنانة رجاء مسيطر عليها طالما أنها تخضع للرعاية الصحية داخل المستشفى واهتمام بالغ من قبل الأطباء.

ووضح المصدر الطبي أن رجاء الجداوي تخضع لمتابعة صحية وتحليل كل فترة وفترة وأن خروج التحليل سلباً لن يؤثر على بقائها أو خروجها من المستشفى لأنها ستمكث مدة عزل أخرى حتى يكون الاطمئنان سيد الموقف.

أما سبب بقائها في المشفى على كلا النتيجتين فإن هذا بسبب معاناتها من مشاكل في التنفس والتي قد تجعلها عرضة للإصابة مرة أخرى لأنها تدخل تحت بند الأمراض المزمنة والتي تكون فيها مناعة الجسم ضعيفة.

وقد طلبت الفنانة رجاء الجداوي من الجميع أن يدعوا لها بالشفاء التام والخروج من المستشفى بأحسن حال حتى تتمكن من إكمال المسيرة الفنية العريقة.

 

إيران تعتقل إحدى مشاهير انستغرام بتهمة “التجديف”

 

 

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى 
dog footprintcustom pet sockscat claw socksfunny dog facesocks for dogsdog dadpersonalized dog giftsdog face sockscustom socksface sockssocks with facesphoto sockscustom face socksface on socksfacesockssocks with picturesmy photo sockscustom photo sockspicture sockssocks with faces on them
?>