الاقتصادالخليج العربيرئيسي

رجل من البدون في السعودية يتهم مستشفى برفض توليد زوجته

اتهم رجل من البدون في السعودية – عديم الجنسية – مستشفى الدمام للولادة والأطفال برفض مساعدة زوجته الحامل وإجبارها على الولادة في سيارة في الشارع.

ونشر نشطاء مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لرجل قال إن إدارة المستشفى رفضت قبول زوجته لأنه لم يكن لديها بطاقة هوية وطنية، مما اضطرها إلى الولادة في السيارة.

وذكر الرجل أن المولود الجديد هو السادس، مضيفًا أن هذه هي المرة الأولى التي يرفض فيها المستشفى السماح لزوجته بالدخول، بحجة أنه يتم اتباع إجراءات جديدة لوقف انتشار الفيروس التاجي.

وفي الفيديو ناشد الرجل ولي العهد محمد بن سلمان المساعدة.

ونفى المستشفى ادعاءات الرجل، قائلًا إن الطبيب حاول مساعدة السيدة لكنها كانت أنجبت بالفعل عندما وصلت إلى المستشفى.

وأوضح المستشفى أنه قدم شكوى رسمية ضد الزوج الذي صرخ في الطاقم الطبي وأهانهم ثم هرب عندما وصل الأمن إلى مكان الحادث.

“البدون” في السعودية.. حقوق منتهكة وسعي لتدويل قضيتهم

رجل من البدون في السعودية يتهم مستشفى برفض توليد زوجته اتهم رجل من البدون في السعودية – عديم الجنسية – مستشفى الدمام للولادة والأطفال برفض مساعدة زوجته الحامل وإجبارها على الولادة في سيارة في الشارع. ونشر نشطاء مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لرجل قال إن إدارة المستشفى رفضت قبول زوجته لأنه لم يكن لديها بطاقة هوية وطنية، مما اضطرها إلى الولادة في السيارة. وذكر الرجل أن المولود الجديد هو السادس، مضيفًا أن هذه هي المرة الأولى التي يرفض فيها المستشفى السماح لزوجته بالدخول، بحجة أنه يتم اتباع إجراءات جديدة لوقف انتشار الفيروس التاجي. وفي الفيديو ناشد الرجل ولي العهد محمد بن سلمان المساعدة. ونفى المستشفى ادعاءات الرجل، قائلًا إن الطبيب حاول مساعدة السيدة لكنها كانت أنجبت بالفعل عندما وصلت إلى المستشفى. وأوضح المستشفى أنه قدم شكوى رسمية ضد الزوج الذي صرخ في الطاقم الطبي وأهانهم ثم هرب عندما وصل الأمن إلى مكان الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى