رئيسيمنوعات

رفقاء إلى القمر.. هذا ما يبحث عنه ملياردير ياباني

اشتهر رجال الأعمال بتقديمهم عروض غريبة وتعتبر مفاجأة للجميع، إلا أن الملياردير الياباني كان عرضه مختلفًا كليًا هذه المرة.

فقد أعلن الملياردير الياباني “مايزاوا” عن حاجته لرفقاء تقريبًا 8 أفراد من أجل مشاركته في رحلة خاصة حول القمر.

لتكون أول رحلة خاصة إلى القمر، تابعة لشركة أكس بيس أكس التي يملكها إيلون ماسك، فقد دارت التخطيطات حول دعوة الفنانين للرحلة.

والتي ستستغرق أسبوعًا كاملًا، كما أن موعد انطلاقها قد تحدد في عام 2023، لكن هذا الملياردير الياباني غير الخطة وسيفتح باب التقديم للجميع.

فقد صرح هذا الملياردير الياباني لبعض المصادر قائلًا:” إن المشروع المعدل سيعطي الفرصة للمزيد من الأشخاص حول العالم للانضمام لهذه الرحلة.

إذا كنت ترى في نفسك فنانا، فأنت فنان”، وستستمر المرحلة الأولى من عملية التقديم حتى 14 مارس الجاري.

والجدير ذكره أن “مايزاوا” سيتكفل جميع تكاليف الرحلة التي ستتم من خلال مركبة إطلاق قابلة لإعادة الاستخدام.

وهي تنتمي للجيل الجديد من مركبات سبيس إكس، والتي تحمل اسم ستارشيب، ولم يكن هذا الأمر غريبًا على الملياردير الياباني.

غذ إنه اشتهر بمجموعاته الفنية وسياراته الفاخرة وعطاياه المادية لمتابعيه عبر موقع التدوين تويتر مما جعله أكثر اليابانيين متابعة على الموقع.

وأطلق مايزاوا العام الماضي برنامجا وثائقيا بحثا عن صديقة جديدة تنضم إليه في رحلته، قبل أن يتراجع سريعا متذرعا بوجود مشاعر متباينة بداخله.

في سبتمبر 2018، أعلنت شركة سبيس إكس لاستكشاف الفضاء التابعة لشركة إيلون ماسك أن مايزاوا أول راكب تجاري يحجز تذاكر على متن صاروخ بيج فالكون المقرر أن يتوجه إلى القمر في عام 2023.

ليس هذا فحسب بل إنه خلال وقت سابق من شهر يناير، أعلن مايزاوا أنه يبحث عن شريكة رومانسية لتسافر معه إلى القمر.

وأنه سيجدها عبر مسابقة برنامج تليفزيوني واقعي تحمل اسم عشاق القمر الكامل، التي كان من المقرر أن تتم بواسطة شركة أبيما تي في.

وقبلت المسابقة الطلبات المقدمة من الجمهور، وتحديداً النساء اللواتي تزيد أعمارهن عن 20 عاما ويتمتعن بشخصية مشرقة وإيجابية دائما.

لتفوز واحدة منهن بقلب الملياردير البالغ 44 عاما، وترافقه إلى القمر ،لكن بعد أسبوعين فقط، ألغى مايزاوا المسابقة، وأصدر مجموعة من التغريدات عبر موقع تويتر.

لتبرير هذا الإلغاء، وقال: لأسباب شخصية، أبلغت أبيما تي في بقرار طلب إلغاء البرنامج.

شاهد أيضاً:  أغرب قالب كيك على شكل رجل.. يثير جدلًا كبيرًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى