رهف القحطاني : شقيق “وذ نكهة” لا يعمل عند أحد

كشفت النجمة السعودية على سناب شات رهف القحطاني ، المعروفة بلقبها وذ نكهة ، أنها أجبرت شقيقها على الاستقالة بعد أن اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت رهف القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر Snapchat أنها طلبت من شقيقها الاستقالة وترك علمه وراءه لأنه كان شقيق ” وذ نكهة” لا يعمل مع أحد.

وأضافت أنها تفضل أن يعمل معها على غيرهم ، وقد يهينه أحدهم ، ولا يحتاج للعمل معهم طالما يمكنه أن يكون معها ويدير عملها.

وقالت رهف القحطاني: “أخبرت أخي لماذا تعمل وأنا أختك ، أسلوبي على غرار أنا … باختصار … الآن أنت أختك ذو النكهة ، الله يثريني وأسلوبي ، أنت تعمل لدي “.

وتابعت في الفيديو: “لقد عمل معي ، وحصل على دروس في الأعمال والموارد البشرية لمجرد العمل معي ، فلماذا أضعك في مكان شخص آخر؟”

من هي رهف القحطاني؟

رهف مواطنة سعودية شهيرة صعدت إلى الشهرة عبر منصة سناب شات ، تبث مقاطع فيديو خاصة بها كل يوم ، وهي متحمسة للجمع بين الواقع والكوميديا ​​في مقاطع الفيديو الخاصة بها ، واستقطاب الجماهير السعودية.

ومؤخرا ، فتحت رهف القحطاني حسابًا شخصيًا على موقع وتطبيق تيك توك ، قامت من خلاله ببث مقاطع فيديو لمتابعيها في الوقت الفعلي.

رهف القحطاني من النجمات السعوديات اللواتي اكتسبن شهرة واسعة في فترة وجيزة واستحوذت على آلاف المشاهدين لمحتواهم الجديد والفريد والمختلف.

وكشفت رهف القحطاني ، التي لم تظهر على شاشة التلفزيون إلا مرة واحدة على قناة MBC ، أنها تحدثت عن معلومات عن حياتها وقالت إنها ستصدر مواعيد حلقاتها بمجرد أن ترسلها إدارة القناة.

وأشاد البعض برهف على أدائها الرائع وطريقتها في فعل الأشياء على أرض الواقع ، وبفضل حبها الشديد وميلها لالتقاط الصور في الأماكن العامة ، نالت استحسان الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتواجدون دائمًا من البداية.

رهف تبث باستمرار على مشاهديها مقاطع فيديو “وذ نكهة” الشهيرة ، وقد نمت شعبيتها على حساباتها الشخصية المختلفة في الآونة الأخيرة.

وكانت رهف قد أثارت الجدل بعد مقطع فيديو لها كذبت فيه أميرة الناصر وفضحت حقيقة ولادتها، ليعتبر البعض أن العنود تحاول كسب ود وذ نكهة بعد ما حققته من شهرة واسعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى