enar
الرئيسية / رئيسي / ريال مدريد يتعادل مع فياريال في ليلة تألق بيل
بيل يسجل الهدف الأول لفريقه ريال مدريد
بيل يسجل الهدف الأول لفريقه ريال مدريد

ريال مدريد يتعادل مع فياريال في ليلة تألق بيل

تعادل ريال مدريد مع مستضيفه فياريال (2 -2) ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليخسر نقطتين إضافيتين في سياق المنافسة على اللقب

وشهدت المباراة تألق الويلزي جاريث بيل، إذ سجل لريال مدريد هدفين في الدقيقتين 46 و86، بينما سجل لفياريال جيرارد مورينو في الدقيقة 12 ومويسيس جوميز في الدقيقة 74.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى خمس نقاط من ثلاث مباريات، في المركز الخامس، أما فياريال فرفع رصيده إلى نقطتين في المركز الـ16.

وهذا هو التعادل الثاني على التوالي لريال مدريد بعد تعادله مع بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري.

واعتمد مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، على طريقة لعب (4-4-2) لأول مرة هذا الموسم، بوجود الثنائي الهجومي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش، أمام رباعي الوسط بيل، كروس، كاسيميرو، وفاسكيز، وفي الدفاع فيرلاند ميندي، راموس، فاران، وكارفاخال.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد المدير الفني لفياريال خافيير كاييخا على طريقة (4-4-2)، بوجود أندريس فيرنانديز في حراسة المرمى، أمامه الرباعي جاسبار، ألبيول، توريس، وكوينتيلا، وفي الوسط شوكويزي، إيبورا، كازورلا وجوميز، وثنائي هجومي مورينو وإيكامبي.

وتلقى بيل بطاقة صفراء ثانية في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، ليُشهر له حكم المباراة البطاقة الحمراء.

وأبدى زيدان عدم رضاه عن التعادل، وقال: “كنا في حالة جيدة حتى جاء الهدف الثاني. في أول ربع ساعة لم نكن في المستوى، لكن بعد ذلك كان رد فعل الفريق جيدًا”.

وأضاف “كنا نستحق تسجيل المزيد من الأهداف، ويجب أن نتحسن في الدفاع لأننا نعرف ما الذي يمكننا فعله في الهجوم”.

وعن خطأ راموس في الهدف الأول، أجاب: “هذه الأشياء تحدث في كرة القدم، لكنني ركزت بشكل أكبر مع رد فعل الفريق، والآن علينا أن نُفكر في المباراة المقبلة”.

أما لاعب خط وسط ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو فأبدى استياءه من التعادل، وقال: “ريال مدريد مُلزم دائما بالفوز، لكن هذا الملعب مُعقد جدًا، وأعتقد أننا سيطرنا على المباراة، لكنهم سجلوا في شباكنا، وقاتلنا حتى النهاية، وستأتي فترة التوقف لتصحيح الأخطاء وتغيير العقلية”.

وأضاف “نفتقد كل شيء، صناعة الأهداف والأداء بشكل أفضل دفاعيًا، وإذا عملنا كفريق واحد، سوف نذهب بعيدًا جدًا في الليجا”.

وتابع “لقد سيطرنا على المباراة، ورغم أنه ليس من المُعتاد بالنسبة لنا اللعب بطريقة (4-4-2)، فقد أتيحت لنا عدة فرص، ولعبنا بشكل جيد لكن بالتأكيد يجب أن نُحقق الانتصارات”.

 

برشلونة يواصل نزف النقاط بتعادله مع أوساسونا

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

مدفع يستخدمه الجيش في السعودية ضمن الحرب في اليمن

ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية حتى نهاية 2020

مددت الحكومة الفيدرالية في ألمانيا حظر الأسلحة المفروض على المملكة العربية السعودية لمدة ستة أشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *