المشاهيررئيسي

زارا البلوشي تدخل القفص الذهبي بدون عريس

كشفت الفنانة العمانية زارا البلوشي، أخيراً عن دخولها القفص الذهبي دون الكشف عن هوية العريس، الأمر الذي أثار شكوك متابعين مواقع التواصل الإجتماعي حول حقيقة زواجها.

فيما قالت أحد متابعي زارا : “نعم خير! كل صورك مع بنت، أين الزوج اللي أعرستي عليه؟”، لترد الأخيرة: “موجود معي، ماذا تقصدين؟”.

من جانبها ردت البلوشي على أحد المتابعين : “يهتم زوجي حالياً بتجهيز منزلي، والذي سيكون خاصاً جداً وكبيراً، لكنه يتطلب 6 أشهر ليصبح جاهزاً، والأن أنا في شقة مؤجّرة، وإذا صورت زوجي قالوا غثثنا بزوجها عيب هذه خصوصيات، ما راح أخلص من كلامهم”.

وسخرت عبر صورة قط قائلةً: “هذا زوجي.. بخصوص اللي يسألوني عن زوجي”.

وكانت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية شاركت جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مرحلة التحضير لحفل زفافها.

وأعلنت البلوشي عن فرحتها بتجربة الزواج التي تخوضها للمرة الثانية، حيث تزوّجت سابقاً في شهر آذار/مارس من عام 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، لكنهما انفصلا بعد خمس سنوات تقريباً.

ونشرت البلوشي مجموعة صور وفيديوهات ترصد وضعها للمكياج وتجربتها فستان الزفاف، معلقةً بقولها: “نقول بسم الله ونجهز ويا رب توفيقك.

وكانت قد كشفت الفنانة العُمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي عن عقد قرانها بعد أن قام أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتسريب الخبر.

حيث نشر أحد المعجبين صورة لزارا معلقاً على المنشور ”‏مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها“، ‏‎لترد عليه الفنانة بقولها ”الله يبارك فيك“.

و تفاعل رواد مواقع التواصل مع رد زارا البلوشي ”الله يتمم لكم على خير، ‏‎ألف مبروك يا عالمية وإن شاء الله يكون عالمي مثلك، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير“.

و بدأت الفنانة زارا البلوشي مشوارها الفني عام 2010، حيث تدور معظم أدوارها التمثيلية عن حياة المرأة السعودية.

و في بداية مشوارها الفني قام الفنان حسن العسيري بترشيحها للمشاركة في بعض الادوار الصغيرة مثل سوق المعازيب ، طاش ما طاش ، الخادمة.

و حققت البلوشي بفضل موهبتها نجاحاً في الوصول الى ادوار رئيسية على الشاشة الخليجية لتقوم بادوار بطولة مع مجموعة من الفنانين.

شاهد أيضاً: هند البلوشي تعلن زواجها رسمياً من المطرب العراقي علي يوسف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى