المشاهيررئيسي

القحطاني يُطلق زارا البلوشي ويُهديها سيارة مرسيدس

نشرت الفنانة زارا البلوشي ،مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في “سناب شات” ،أثارت من خلاله الجدل الواسع، حيث قالت فيه إن زوجها القحطاني طلقها مقابل سيارة مرسيدس حديثة.

وعلقت البلوشي على صورة نشرتها لمفاتيح السيارة: “سواها القحطاني”، وقالت في مقطع فيديو: “والله سواها وطلقني بمرسيدس”.

كما نشرت توقيعها على ورقة مكتوب عليها:”تم استلام سيارة وعدد مفتاحين”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البلوشي، ودشنوا هاشتاغاً بعنوان، “زارا البلوشي طلقها بمرسيدس” ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية، تداولوا فيه مقطع الفيديو بشكل واسع.

تعليقات المتابعين

وانتقد المتابعون زارا البلوشي وتعاملها مع الطلاق، ونشرها تفاصيل ما حدث معها بطريقة مبالغ فيها، فيما وصفها البعض الآخر بـ”المادية” وأن زواجها كان صفقة ليس إلا.

وجاء في التعليقات:”بعض المشاهير مفكرين إنهم محور الكون وصايره حياتهم شريط عرض ولا في حدود للخصوصيه حياة قرف أشغلتونا الواحد يدخل تويتر يبي شي مفيد أو له قيمه يلاقي سخافات كل شوي.”

وعلقت متابعة أخرى: “شفيكم شادينها ترى هي بعد شرت له مرسيدس وبعد الانفصال عوضها عادي!!”.

وكتبت أخرى:” والله الدنيا صايرة مسخرة … إن أبغض الحلال عند الله الطلاق وهذول ما خذينها لعبة عشان الشهرة”.

وقالت متابعة:”من تالي صايره مستفزه وتتكلم بدون تفكير وكلامها كله مافيه فايده ماعرف وش المقصد بس هل تبي الترند والشو او بعد الاقامه الدائمه بدا لسانها يطول !! عمومًا حتى لو عندك اقامه دائمه دفعتيلها مليون اي غلطه وتصرف غير اخلاقي بتلاقين نفسك في اقرب طياره على باكستان، انتبهي يالمهايطية”.

وكانت البلوشي، قد كشفت عن سبب انفصالها عن زوجها وهو الثاني، علمًا أن زواجهما لم يدم لأكثر من شهر، مشيرة إلى أنها أساءت الاختيار.

وأشارت البلوشي، (39 سنة) في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” وجرى تداولها على السوشال ميديا، إلى أنها خدعت في زوجها، قائلة: “أنا بدونك (زوجها) أفضل بالعكس وفرت علي الوقت”.

وقالت البلوشي، إن اختيارها كان سيئًا، لافتة إلى أن زوجها كان يكذّب عليها ولم يكن سندًا لها كما كان يعدها.

قائلة: “أبغى أرتبط برجل أدكلمته ومواعيده ووقته.. الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان فلوسه ولا هو جاي عشان فلوسي ولا جاي عشان شهرة ولا شيحسبي الله ونعم الوكيل”.

شاهد أيضاً:الفنانة العُمانية زارا البلوشي تحتفل بعقد قرانها بعد مرور عامين على طلاقها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى